+A
A-

مسلسل "النقطة العامية" جديد أيتن عامر


تخوض أيتن عامر تجربة البطولة المطلقة من خلال مسلسل "النقطة العامية"، بمشاركة صلاح عبدالله، هاجر الشرنوبي، إيهاب فهمي ومحمد عز وآخرين، ومن تأليف عمرو جمعة، وإخراج وائل فهمي عبدالحميد، ويُعرض على إحدى المنصات الإلكترونية.
وقالت أيتن في تصريحات صحفية : إن المسلسل ينتمي لنوعية الدراما القصيرة، حيث تُعرض أحداثة في 15 حلقة ويحمل طابع السايكودراما، ويدور حول النقطة العامية في مخ الإنسان، وصراعاته النفسية والداخلية.
وأضافت: أخوض المنافسة الرمضانية المقبلة من خلال دور كوميدي في مسلسل "مكتوب عليا"، للنجم أكرم حسني. يشارك في البطولة إلى جانب أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، هنادي مهنا، وحنان سليمان. كتب القصة والسيناريو والحوار الكاتب إيهاب بليبل، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.
وأشارت إلى مشاركتها في مسلسل "الرواية"، مع أحمد فهمي وشيري عادل، وتجسد دور بطلة العرض المسرحي وتُدعى "ليلى". والعمل تأليف شادي محسن وأمير شوقي، وإخراج أمير شوقي، وتدور أحداثه حول جريمة قتل بحسب موقع bitajarod، وقالت أيتن عامر إنها تستعد لتقديم الجزء الثاني من مسلسل "عنبر 6"، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، وتدور أحداث المسلسل في السجن، ويقدم حكايات مستوحاة من قصص حقيقية، ويناقش العديد من القضايا والجرائم. يشارك في بطولته صبا مبارك، سلاف فواخرجي، وسلوى محمد علي، كتابة ورشة "مصنع الحكايا" للمؤلف والسيناريست هاني سرحان، معالجة دعاء عبدالوهاب، وسيناريو وحوار سمر طاهر، مي سعيد، هند عبدالله، وإيرين يوسف.