+A
A-

اليوم انطلاق (أم الألعاب) في غرب آسيا البارالمبية.. وتتويج أبطال الريشة


تنطلق اليوم مسابقات العاب القوى ضمن دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية – البحرين 2022 التي والتي ستقام على استاد مدينة خليفة الرياضية وسط ترتيبات وإجراءات منظمة اتخذتها اللجان العاملة لضمان انسيابية المسابقات واخراجها بشكل متميز من كافة النواحي.

وستنطلق أولى منافسات العاب القوى التي من المتوقع أنتشهد مشاركة كبيرة من قبل المنتخبات المشاركة في الدورة عند الساعة التاسعة صباحا بإقامة منافسات القرص على أن تقام تباعا مسابقات الرمي والجري لمسافة 100 متر و400 متر و1500 متر للرجال والسيدات على أن تستمر المنافسات حتى الساعة السادسة مساء.  

وهنالك آمال كبيرة وتطلعات لتحقيق مملكة البحرين نتائج مميزة في منافسات ألعاب القوى مثلما حصل الأمر في بطولة آسيا الأخيرة 2021، وهنالك العديد من اللاعبين الذين بإمكانهم تحقيق نتائج إيجابية لمملكتنا في هذه الفعاليات.

ومع دخول دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية يومها الثالث بدأت المنتخبات المشاركة عقد آمالها على منافسات أم الألعاب لحصد العديد من الإنجازات والميداليات في ظل تنوع المسابقات والفئات والتي توفر للمشاركين مساحة واسعة للتوشح بالميداليات ومن المؤمل أن تشهد المسابقات تنافسا محموما بين جميع المنتخبات في ظل سقف الطموح المرتفع للجميع وحرصهم على المنافسة بعد أن أكملت جميع المنتخبات استعداداتها الفنية والبدنية للمشاركة في المسابقات.

وحرصت المنتخبات على اشراك نخبة من لاعبيها في منافسات الألعاب القوى في ظل ما يتمتع به لاعبوها من إنجازات كبيرة على المستوى الإقليمي والعالمي الامر الذي ينذر بمنافسة قوية في جميع المسابقات من اجل حصد الميداليات والمراكز الأولى.

وحرصت اللجنة المنظمة  لدورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية على حشد جميع كوادرها التنظيمية للمشاركة في تنظيم مسابقات العاب القوى بصورة مثالية في ظل ما يتمتع به كوادر البحرين من خبرة ودراية في مجالات تنظيم مثل هذه المسابقات حيث من المؤمل أن تقام ما يقارب 35 مسابقة بمختلف الفئات.