+A
A-

"البلاد" تنشر برنامج فعاليات يوم البحرين الرياضي

ستكون حلبة البحرين الدولية في هذا العام، مسرحًا لفعاليات وأنشطة يوم البحرين الرياضي الذي سيقام على مدى أيام 10 و11 و12 فبراير الجاري.

وستنطلق الفعاليات بدءًا من يوم الخميس في تمام الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءً، بمشاركة واسعة للغاية من قِبل الاتحادات والأندية والجهات الرياضية في مملكة البحرين وهي: (كرة القدم، كرة السلة، كرة اليد، كرة الطائرة، البليارد والسنوكر والدارتس، كمال الأجسام، البولينغ، البوكس، الألعاب القتالية، المبارزة، رفع الأثقال، ألعاب القوى، الريشة الطائرة والاسكواش، الدراجات الهوائية، الطاولة، التنس، الصم، الفروسية وسباقات القدرة، الجولف، المصارعة، الكاراتيه، الجودو، التيكواندو، نادي الركبي البحريني، التزلج، أكاديمية المحرق للفروسية، BMMAF).

وستكون الألعاب متنوعة (كرة السلة كرة القدم، كرة اليد، كرة الطائرة، التنس، تنس الطاولة، بادل، الريشة الطائرة والاسكواش، المبارزة، رفع الأثقال والفنون القتالية المختلطة، ولن تتوقف الفعاليات عند هذه الألعاب فقط، بل سيكون هناك ألعابًا ترفيهية وأنشطة متنوعة منها: (دروس تدريبية وتفاعلية، قفز البانجي، قفص كرة القدم، لعبة التسلق، لعبة تحدي التوازن للأطفال، تحدي الثور الغاضب، تحدي البلانك، تحدي العقلة، عربات الطعام وعروض ترفيهية حية، رياضات مائية، ركن للصحة، كما سيتم توفير وجبات خفيفة ومشروبات صحية).

وسيكون الدخول مجاني لجميع الزوار، والدعوة عامة ولا يلزم التسجيل لحضور الفعالية التي ستكون مناسبة لجميع الأعمار. كما أن الدخول سيكون متاحًا لحاملي الدرع الأخضر فقط مع إلزام لبس الكمام في جميع الأوقات، وسيسمح للأطفال دون 12 عامًا بالدخول شرط بمرافقة شخص متطعم أو متعافي، فيما سيمنع إدخال المأكولات والمشروبات الخارجية.