+A
A-

الشيخة مي تستقبل رئيس مجلس إدارة مسرح الدانة

استقبلت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار في مكتبها نهاية الأسبوع الماضي السيد عارف رحيمي رئيس مجلس إدارة مسرح الدانة، بحضور السيد شين تشالمرز الرئيس التنفيذي للمسرح، حيث جاء ذلك في إطار مناقشة سبل التعاون ما بين الجهتين من أجل تعزيز البرامج والأنشطة الثقافية في مملكة البحرين، وبالأخص مهرجان ربيع الثقافة السنوي.

ورحّبت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة بوفد مسرح الدانة مؤكدة أن الارتقاء بالعمل الثقافي في البحرين يتطلب تعاون مختلف الجهات ومؤكدة أن المسرح يعد إضافة نوعية على البنية التحتية الداعمة للعمل الثقافي في البحرين. وقالت إن مهرجان ربيع الثقافة يعد أحد أهم المواسم الثقافية التي تحرص الهيئة على استدامتها، معربة عن سعادتها بعودة العمل الثقافي المباشر من بعد انقطاع تسببت بها الأزمة الصحية العالمية.

هذا ويشارك مسرح الدانة هذا العام في مهرجان ربيع الثقافة السادس عشر كشريك أساسي لهيئة البحرين للثقافة والآثار في تنظيم المهرجان، الذي يشهد كذلك مشاركة من العديد من الجهات العامة الخاصة والمؤسسات الأهلية في مملكة البحرين.

ومن جانبه توجه السيد عارف رحيمي بالشكر إلى هيئة البحرين للثقافة والآثار على عملها الدائم من أجل تنفيذ برامج وأنشطة ثقافية متنوعة على مدار العام والترويج للمملكة كمركز حضاري إقليمي وعالمي، مبدياً استعداده الدائم للتعاون مع الهيئة من أجل تحقيق المزيد من المنجزات الحضارية.

وأعرب عن سعادته لمشاركة مسرح الدانة في مهرجان ربيع الثقافة، متأملاً أن تكون النسخة السادسة عشرة من مهرجان ربيع الثقافة على المستوى الذي لطالما شهده الجمهور في مملكة البحرين.