+A
A-

شراكة بين STARZPLAY و Discovery Inc

أعلنت STARZPLAY عن تقديم قناة مضافة أخرى تلبي أذواق جميع عشاق المنافسات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتعاونت خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب مجدداً مع Discovery Inc، الرائدة عالمياً في المحتوى الترفيهي الواقعي، لتقديم قناة GOLFTV لوضع مباريات الجولف العالمية المميزة في متناول المشتركين. وبهذه الخطوة، ستتمكن STARZPLAY من تلبية تطلعات عشاق الأحداث الرياضية سواءً الكريكت أو كرة القدم أو الرغبي أو نزالات بطولة "يو إف سي" الشيقة.

وحرصت STARZPLAY على تأسيس محفظتها من الأحداث الرياضية الحية التي تضم أكثر الرياضات شعبية في المنطقة على غرار كرة القدم والكريكت، ومن خلال إضافة الجولف والرغبي، تعمل المنصة على تيسير وصول المشتركين لفئات رياضية أخرى وتلبية تطلعات عشاقها في المنطقة.

وستكون قناة GOLFTV، وهي جزء من شبكة Discovery Inc، متاحة بشكل مستقل عبر منصة STARZPLAY باشتراك يبلغ 9.99 دولار، في حين يتمكن المشتركون الحاليون والمحتملون ممن يمتلكون اشتراكاً سارياً من الاستمتاع بمحتوى القناة المضافة الجديدة مجاناً لعام واحد. ويعزز ذلك من انتشار الأحداث والبطولات الرياضية عبر منصات بث الفيديو التي تمكن عشاق الأحداث الرياضية من مشاهدة مبارياتهم المفضلة في أي وقت ومن أي مكان وباستخدام أي جهاز.

وبهذه المناسبة قال داني بيتس، رئيس الشؤون التجارية في STARZPLAY: "شهدنا النجاح الكبير الذي حققه إطلاق وبث الأحداث الرياضية الحية على غرار ’يو اف سي‘، ومباريات كرة القدم المشوقة لتصفيات آسيا لكأس العالم 2022، والرغبي وبطولة كأس العالم ’T20‘ للكريكت. ونفخر بتوسيع محفظتنا من الأحداث الرياضية الحية لتشمل مباريات الجولف. وستقدم قناة GOLFTV المضافة عبر STARZPLAY المباريات الرياضية المشوقة للملايين من عشاقها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وإضافة إلى البطولات الحية على غرار ’أرنولد بالمر إنفيتيشيونال‘، و"ذا بلاير شامبيونشب‘، و’بطولة ذا ميموريال‘، و’بطولة بي ام دبليو‘ و’بطولة تارو‘ وغيرها، تقدم منصتنا أيضاً مباريات البطولات السابقة ليتمكن المشتركون من مشاهدة جميع مبارياتهم المفضلة. ولاشك بأننا ماضون في تعزيز محفظتنا من الأحداث الرياضية المميزة من خلال تقديم المزيد من الخيارات التي يتطلع إليها المشتركون".

من جانبه قال فرانشيسكو بيرتا، مدير أول تطوير الأعمال والتوزيع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وشمال شرق أوروبا في Discovery Inc: "يسعدنا توسيع شراكة discovery+ مع STARZPLAY من خلال إضافة قناة GOLFTV إلى منصتها. وتقدم هذه القناة التابعة لشبكة Discovery Inc مجموعة واسعة من الأحداث الحية، والبرامج المميزة، والمزايا حسب الطلب والتي تغطي مختلف البطولات الرياضية. ونحن على ثقة بأن شراكتنا ستثري تجربة عشاق الجولف في المنطقة".