+A
A-

شاهدت لكم: أفضل الأعمال التلفزيونية في 2021 حول العالم

مع نهاية العام الماضي 2021، ننظر إلى الوراء إلى جميع البرامج التلفزيونية التي أبقتنا مع درجة عالية من الترفيه والمشاهدة خصوصا مع أوقات الإغلاق حول العالم.

من فيلم درامي كوري جنوبي محطم للأرقام القياسية إلى دور كيت وينسليت كمحققة في بلدة صغيرة، أثبت التلفزيون بقوته، بفضل التمثيل الرائع والقصص العظيمة فضلا عن المحتوى الأصلي الإبداعي.. وهذه جولة سريعة لأهم هذه الأعمال التلفزيونية التي شاهدتها لكم:

Mare of Easttown

يركز مسلسل دراما الجريمة المحدود على المحقق إيست تاون الرقيب ماري شيهان، الذي يحقق في مقتل فتاة صغيرة واختفاء فتاة أخرى في بلدة صغيرة في ولاية بنسلفانيا، المسلسل يتطرق إلى كيف تحاول شخصية الحفاظ على حياتها الشخصية معا بعد وفاة ابنها، وطلاقها ومعركة الحضانة.

The White Lotus

يتحدث المسلسل الدرامي الكوميدي الساخر الأميركي في منتجع اللوتس الأبيض الفاخر، ويتبع ذلك استغلال مختلف الموظفين والضيوف في هذا المنتجع الحصري في هاواي. الحلقة الأولى تفتح مع الكشف عن أن شخص ما يقيم في الفندق قد توفي ثم يلوح إلى قبل أسبوع لمعرفة كيف ومن هو.

Squid Game

يتبع مسلسل نتفليكس الأصلي الأول من كوريا الجنوبية سيونج جي هون (لي جونج جاي)، الأب المطلق ومدمن القمار الذي يعيش مع والدته ويكافح من أجل دعم ابنته الصغيرة ماليًا في المشاركة في لعبة مميتة.

يشارك في لعبة الحبار مع مجموعة من المتسابقين الآخرين الذين يعانون من الديون، ويتم وضعهم في ساحة يجب أن يتنافسوا فيها في سلسلة من التحديات التي تم تكييفها من ألعاب الأطفال الشعبية، إلى أن يظهر المرء بوصفه الفائز الوحيد بجائزة قدرها 38.5 مليون دولار.

WandaVision

أول سلسلة تلفزيونية من عالم السينما الرومانسي، تجعل إليزابيث أولسن وبول بيتاني على العودة كأبطال خارقين للمنتقمين "واندا ماكسيموف"، وتجري بعد Avengers: Endgame باستخدام أساليب سينما مختلفة للتحرك خلال العقود، تركز السلسلة بشكل رئيسي على واندا والطرق التي تعلمتها للتعامل مع حزن وحزن لها في أعقاب أحداث لعبة النهاية.

Hellbound

دراما كورية من يون سانغ، والوضع في عالم بديل في المستقبل القريب، حيث يمكن استدعاء الناس إلى الجحيم عن طريق ظهور يبدو عشوائيا لإعلان تاريخ الموت الوشيك للأشخاص الذين يزعم أنهم ارتكبوا نوعا من الجريمة، ثم يتم تنفيذ الحكم في تاريخ ووقت محددين من قبل 3 وحوش "السموكي" الذين يظهرون من العدم، حرفيا يتم تمزيق الملعونين وتحريقهم وإرسالهم إلى "الجحيم ومع ذلك، فإن الأمور تزداد تعقيدا عندما يتم إدانة طفل حديث الولادة.

Ted Lasso

عاد الموسم الثاني من الدراما الكوميدية، وانتهى الموسم الأول، مع فريق كرة القدم AFC ريتشموند من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، وقد قوبل العرض مرة أخرى بإشادة حاسمة على الرغم من التركيز على مواضيع أثقل بما في ذلك الصحة العقلية لمختلف الشخصيات، بما في ذلك Ted Lasso، بفضل عالم نفسي رياضي جديد جلب لمساعدة الفريق.

Money Heist

وصل المسلسل الإسباني إلى عندما بدأ عرضه على نتفليكس في العام 2017، على الرغم من أنه كان من المفترض في البداية أن تكون سلسلة محدودة، بعد نجاح هائل على منصة العرض، قررت نتفليكس تجديد العرض مع زيادة الميزانية، وشهدت هذه السنة بداية النهاية، كما يظهر الموسم الخامس والأخير، حيث ظهرت آخر 5 حلقات في ديسمبر، بعد أن تساءلت لأكثر من عامين كيف ستهرب المجموعة من سرقتهم الثانية في رويال مينت أوف أسبانيا، تم الكشف عن كل ذلك بنهاية مرضية للعرض المحبوب.