+A
A-

شيري تفوز بجائزة “قلب الصين”

أعلنت شركة شيري عن فوزها بجائزة “قلب الصين” ليصبح محرك 2.0T GDI الآن ضمن أفضل عشرة محركات في العالم. ولقد أثبتت شيري بذلك مرة أخرى أنها شركة رائدة عالميًا في كل من مجالات البحث والتطوير والقوة الصناعية للمحركات.

تعتبر جائزة ” قلب الصين” واحدة من ثلاثة جوائز موثوقة للمحركات في العالم، وقد تم عقد الجائزة لمدة 16 مرة حتى الآن، لعرض أقوى درجات البحث والتطوير للمحركات في الصين، بالإضافة إلى القدرات المذهلة في عمليات التصنيع، وتقنيات التكنولوجيا المستقبلية للمحركات. وقد وقع الاختيار في بداية المسابقة هذا العام على 15 محركًا من 15 شركة مختلفة وفقًا لمعايير مؤشرات الطاقة، والتقدم التقني، والأداء التسويقي، وتوفير الطاقة، وتقليل الانبعاثات، وفازت منها في النهاية 10 محركات بناءً على تقييمات الأداء الكلي بعد دراسة جميع الجوانب الخاصة بكل محرك.

وجدير بالذكر أنه منذ بداية فعاليات جائزة “قلب الصين” لأول مرة في عام 2006، تم اختيار شيري ضمن لائحة أفضل عشرة محركات لتسعة من محركاتها بما في ذلك محرك 1.6T GDI ومحرك 2.0T GDI.

يستخدم محرك شيري 2.0T GDI الجيل الثاني من تقنيات iHEC لتوفير استهلاك الوقود، وأنظمة الجيل الجديد للتحكم في الحرارة، إلى جانب أنظمة حقن الوقود عالية الضغط. ويتميز المحرك بقوة تصل إلى 192 حصان، وعزم دوران يصل إلى 400 نيوتن/ متر، مع كفاءة حرارية تصل إلى 41%، ما يجعله من أقوى المحركات في الصين. وفي المستقبل القريب، سيتم إطلاق سيارة تيجو 8 برو على مستوى العالم بمحرك 2.0T GDI الجديد حتى يتمتع كل من يستخدمها بتجربة قيادة عظيمة.​