+A
A-

الالمانية A8 بحضور قوي يوحي بالثقة

سيارة Audi A8 هي سيارة صالون تعكس المكانة المميزة لعلامة أودي وتُبرز معاني الأصالة التي تمتاز بها الشركة، وتتألق السيارة بحضور قوي يوحي بالثقة وبطابع رياضي أنيق بفضل الهيكل الخارجي بتصميمه الجديد. أصبح شبك الإطار الأحادي في السيارة أكبر حجماً، ويتزين الشبك بزوايا مصنوعة من الكروم يتزايد حجمها من الأسفل إلى الأعلى. وتضفي فتحات الهواء الجانبية بتصميمها المسطح الجديد والذي يشبه تصميم المصابيح الأمامية مظهراً مميزاً على الهيكل بفضل إطارها الممتد للخارج. وبفضل عناصر التصميم الحديثة والمتناغمة في مقدمة السيارة، تعكس سيارة A8 الطابع الأصيل والذي يُبرز مزايا التصميم الذي تمتاز به سيارات أودي الفاخرة.

تم تزويد المصابيح الأمامية الرقمية Digital Matrix LED بتقنية DMD (جهاز المرآة الرقمية الدقيقة). ويتألف كل مصباح من المصابيح الأمامية من حوالي 1.3 مليون مرآة دقيقة تقسم الضوء إلى وحدات صغيرة، مما يتيح التحكم بها بدقة كبيرة.

وتوفر هذه التقنية العديد من الوظائف الجديدة مثل مصابيح إنارة المسار والتوجيه أثناء القيادة على الطرق السريعة، حيث توفر المصابيح الأمامية حزمة ضوئية تنير المسار أمام السائق بإضاءة ساطعة. كما يساعد مصباح التوجيه السائق في الحفاظ على مساره في مواقع إنشاء الطرق بشكل سلس. وتوفر المصابيح الأمامية الرقمية Matrix LED العديد من الوظائف الديناميكية مثل الإضاءة الترحيبية عند مغادرة السيارة بمجرد فتح القفل والخروج من السيارة، حيث تومض بإضاءة تنير الأرض أو الجدار.​