+A
A-

عيسى بن علي في مقدمة مودعي الأمير فهد بن جلوي

كان سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في مقدمة مودعي صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز نائب الرئيس والأمين العام للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية لدى مغادرته إلى أرض الوطن مساء أمس الأول الأحد بعد ترأسه اجتماع المكتب التنفيذي الـ 92 لأصحاب السمو والمعالي والسعادة رؤساء اللجان الأولمبية بمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

كما كان في وداع صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز سعادة الأمين العام للجنة الأولمبية سعادة السيد محمد حسن النصف.

وأعرب سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة عن سعادته بالنتائج الإيجابية التي خرج بها الاجتماع الـ 92 للمكتب التنفيذي لأصحاب السمو والمعالي رؤساء اللجان الأولمبية الخليجية والتي ستصب في مصلحة تطوير الحركة الرياضية في البلدان الخليجية والإرتقاء بمختلف المسابقات والنشاطات المشتركة التي تهدف إلى تقوية مخرجات الألعاب الرياضية الخليجية وجعلها قادرة على تحقيق المنافسة في مختلف البطولات الرياضية الإقليمية والقارية والدولية.

وأعرب سموه عن اعتزازه الكبير باستقبال الأشقاء الخليجيين على أرض المملكة التي تسعد دوما باحتضان مختلف الإجتماعات الخليجية التي تهدف إلى تعزيز العمل الخليجي المشترك والمساهمة الفاعلة في الإرتقاء بالمنظومة الرياضية في كافة دول مجلس التعاون الخليجي.

وأعرب سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة عن تمنياته لصاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بالتوفيق والنجاح.