+A
A-

منتخب السلة يغادر لمعسكر تركيا تحضيراً للخليجية والتصفيات المونديالية

غادر المملكة وفد منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة متوجهاً لتركيا لخوض معسكر تدريبي خارجي يمتد حتى الرابع من يناير القادم، تمهيداً للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية بالكويت انطلاقاً من 7 يناير القادم وكذلك ماتبقى من تصفيات كأس العالم 2023 في المجموعة الرابعة التي تضم سوريا وكازاخستان،  وإيران بجوار منتخبنا، إذ سيخوض الأحمر السلاوي مباراتيه القادمتين في البحرين يومي 24 و27 مع سوريا ثم كازاخستان.

ويحظى المنتخب باهتمام خاص من رئيس الاتحاد القبطان وليد العلوي الذي أكد إن الأحمر السلاوي مقبل على مرحلة هامة تتمثل في المشاركة في دورة الألعاب الخليجية بالكويت وكذلك مباراتي النافذة الثانية في تصفيات كأس العالم، مشيراً إلى أن هذه المرحلة تتطلب جهوداً كبيرة من الجميع، متمنياً التوفيق لرجال الأحمر ومؤكداً الثقة فيهم لتقديم الأفضل لكرة السلة البحرينية.

ويترأس وفد منتخبنا الوطني علي الخاجة نائب رئيس لجنة المنتخبات، وتضم نوح نجف مدير المنتخب والإداري موسى جعفر، والمدرب سام فينسنت والمساعد أيوب حاجي والمحلل الفني محمد حاجي وأخصائي العلاج الطبيعي ماركو وأخصائي المساج ضياء الدين ومدرب اللياقة عيسى الرميثي، و12 لاعباً هم: محمد قربان، صباح حسين عزام، هشام سرحان، ميثم جميل ومحمد كويد (الأهلي)، محمد حسين كمبس، محمد امير، أحمد سلمان رمضان (المنامة)، سي جي، وعلي جابر (النجمة)، محمد ناصر وعلي ربيعة (المحرق).

ويرافق المنتخب كذلك في هذا المعسكر الحكم صادق المشخص من أجل الاستفادة الفنية والمشاركة في إدارة المباريات الودية التي سيخوضها منتخبنا في تركيا وهو ماسيعود عليه بالاستفادة في الجانب التحكيمي.

وسيبدأ منتخبنا مشواره في دورة الألعاب الخليجية بملاقاة الإمارات يوم 7 يناير، وفي اليوم التالي يلاقي الكويت، وبعدها أيام 10 و11 و12 يناير سيلاقي قطر ثم السعودية ثم عمان.