+A
A-

ما مصير الجهاز الفني للأهلي بعد النتائج المخيبة؟

أكد مصدر رسمي أهلاوي لـ "البلاد سبورت" عن عدم اتخاذ مجلس الإدارة وجهاز لعبة كرة القدم أي قرار متسرع حول الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة المدرب الوطني علي صنقور ومساعده صادق علي وذلك على خلفية الخسارة الأخيرة التي تعرض لها الفريق أمام المحرق بنتيجة 4/0 ضمن الجولة السادسة من دوري ناصر بن حمد الممتاز لأندية الدرجة الأولى.

وتعرض الأهلي للخسارة الثالثة وتعادل في ثلاث مباريات ليتوقف رصيده عند 3 نقاط في مؤخرة الترتيب من 6 مواجهات خاضها حتى الآن.

وأضاف المصدر أن النادي لازال متمسكا بالجهاز الفني الوطني ولن يتخذ أي قرار متسرع وغير مدروس في هذه الفترة خصوصا وأن الأهلي مقبل على خوض مباراتين خلال فترة وجيزة عندما يلتقي أمام الخالدية بالجولة السابعة يوم الأربعاء 22 ديسمبر الجاري وتليها مواجهة النجمة 29 ديسمبر بالدور ربع النهائي لكأس جلالة الملك.

وتابع " نأسف للنتائج المتواضعة التي ظهر عليها الفريق في ظل سؤ أداء معظم المحترفين على وجه الخصوص، ونتطلع لتصحيح المسار في المواجهات القادمة مع المحافظة على الجهاز الفني حتى هذه اللحظة، حيث أننا نرى بأن اتخاذ أي قرار في هذا الوقت قد يؤدي إلى نتائج غير محمودة..".

وبات الأهلي معرضا للهبوط لمصاف دوري الدرجة الأولى في حال لم يتدارك نفسه في الجولات المقبلة من الدوري.