+A
A-

علي بن خليفة يتوج منتخب اليمن بطلاً لبطولة غرب آسيا الثامنة للناشئين

توج رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، المنتخب اليمني بطلاً لبطولة غرب آسيا الثامنة للناشئين، والتي اختتمت، الإثنين ١٣ ديسمبر الجاري في المملكة العربية السعودية.

جاء ذلك لدى رعاية سعادته للمباراة النهائية التي جمعت المنتخبين اليمني والسعودي، وذلك نيابة عن رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم سمو الأمير علي بن الحسين.

وسلّم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، لاعبي المنتخب اليمني كأس البطولة، كما قلدهم الميدالية الذهبية، كما قلد لاعبي المنتخب السعودي بالميدالية الفضية.

وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أن بطولة غرب آسيا للناشئين تشكل جانبًا من الجوانب التطويرية التي ينتهجها اتحاد غرب آسيا برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، مشيدًا بالخطوات المميزة التي يقوم بها سموه من خلال رئاسته للاتحاد عبر دعم الاتحادات الأعضاء بالبرامج المتنوعة والهادفة للارتقاء بمنظومة كرة القدم لديها.

وأشاد سعادته بالدور الكبير لاتحاد غرب آسيا في تنظيم البطولات على استمرار بما يضمن اكتشاف المواهب الكروية، مثنيًا سعادته على الاستضافة المثالية التي قدمها الاتحاد السعودي لكرة القدم للبطولة في نسختها الثامنة، والتي حققت نجاحات على جميع الأصعدة، مقدرًا وشاكرًا الجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، ومهنئًا الاتحاد اليمني لكرة القدم برئاسة أحمد العيسى بتتويج منتخب بلاده باللقب.

ولفت سعادته في ختام تصريحه إلى أن الاتحاد البحريني لكرة القدم شريك أساس في الخطوات الهادفة لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم نحو تحقيق نجاحات فنية وإدارية ومكتسبات متعددة للاتحادات الأعضاء بما يعزز الأهداف النبيلة التي وجد من خلالها الاتحاد عبر الاتحادات الأعضاء في إقليم غرب آسيا.