+A
A-

نادي عالي للفروسية ينظم بطولة العيد الوطني لقفز الحواجز

تزامناً مع احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد، يستعد نادي عالي للفروسية تنظيم بطولة العيد الوطني لقفز الحواجز التي ستقام يوم 17 ديسمبر الحالي.

وأكد أسامة عبدالله العالي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن نادي عالي للفروسية حريص على المشاركة في احتفالات مملكة البحرين عبر إقامة مختلف فعاليات الفروسية، مشيراً إلى أن هذه البطولة تتوافق مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب بمساهمة الاسطبلات الخاصة في تطوير رياضات الفروسية خصوصاً رياضة قفز الحواجز، إضافة إلى اهتمام سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة.

وأوضح أسامة عبدالله العالي أن البطولة تساهم في تأكيد تطور رياضة قفز الحواجز في المملكة خصوصاً في ظل المشاركة الواسعة التي شهدتها البطولة السابقة وحقق فيها النادي نجاحاً بارزاً، متمنياً كل التوفيق والنجاح لكافة المشاركين.

من جانبه، أكد علي عبدالله العالي مدير البطولة أن البطولة ستحظى بدعم من ستيفان بيغ وبيور هومز ومجموعة هاشم الوداعي للمحاماة والاستشارات القانونية وسيكون مجموع جوائزها 2000 دينار بحريني، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة فتحت باب التسجيل للبطولة عبر إرسال رسالة نصية إلى الرقم (٦٦٦٦٧٧٣٧) أو الاتصال على نفس الرقم وسيكون آخر موعد للتسجيل 15 ديسمبر الحالي.

واعتمد اللجنة المنظمة عبدالصمد البوسطة ليكون رئيساً للطاقم التحكيمي ومعلقاً باللغتين العربية والانجليزية وعضواً في اللجنة المنظمة العليا للبطولة وهو حكم دولي لقفز الحواجز وسباقات القدرة، وتضم لجنة الحكام سيد سلمان الموسوي، ومصمم المسالك إلياس محمد ومساعده محمد أحمد كنان.