+A
A-

السيارات الأوروبية تحتفل بيوم المرأة البحرينية

احتفلت شركة السيارات الأوروبية، وهي المستورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار لاندروفر الفاخرة في مملكة البحرين، بمناسبة يوم المرأة البحرينية من خلال تسليط الضوء على الدور الرئيسي للمرأة ومساهمتها في المجتمع وتعزيز الوعي حول أهمية التنوع بين الجنسين في بيئة العمل. 

وتعمل السيارات الأوروبية دوماً على تعزيز المساواة بين الجنسين من خلال التعامل مع جميع الموظفين بطريقة متساوية. وحيث يتميز قطاع السيارات بوجود نسبة ذكور أعلى بشكل عام، تحرص السيارات الأوروبية على تقديم الدعم اللازم للموظفات وتشجيعهم على العمل في هذا القطاع حيث يتم تعيين موظفة واحدة على الأقل في كل قسم في الشركة، بما في ذلك التسويق والمبيعات وإدارة علاقات العملاء والضمان والإدارة والموارد البشرية.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال مساعد المدير العام لمجموعة السيارات الأوروبية آندي وولي:" نؤمن بالامكانات الهائلة التي تتمتع بها المرأة في قطاع السيارات، لذا نعمل في السيارات الأوروبية على تقديم فرصة متكافئة للمرأة بهدف دعمهم وتطوير مهاراتهم وأبراز قدراتهم الاستثنائية. كما نؤمن بالدور الريادي للمرأة في المجتمع، ومن خلال هذه المناسبة الخاصة تنمنى لموظفاتنا وجميع النساء في البحرين دوام السعادة والتقدم". 

قامت السيارات الأوروبية وعلى مدار السنوات بعمل مبادرات مختلفة لتمكين وتشجيع النساء من خلال الاحتفال بإنجازاتهم المتميزة. حيث قالت نائلة المنصور، مسؤولة الضمان في السيارات الأوروبية: "تعتبر السيارات الأوروبية مكان العمل المثالي للمرأة، حيث تقوم الشركة بتقديم الدعم المتواصل وغير المحدود وعلى جميع المستويات، بالإضافة الى إمكانية التعلم والتطور بإستمرار". 

من جهتها، قالت صديقة البربوري، التي تعمل في قسم علاقات العملاء في السيارات الأوروبية: "بيئة العمل رائعة في السيارات الأوروبية حيث يعتبر كافة الموظفين من جميع الأقسام المختلفة كعائلة واحدة كبيرة. كما أشجع كافة النساء على العمل في هذا القطاع المميز الذي يعتبر قطاع ذكوري".

يتم الاحتفال بيوم المرأة البحرينية سنوياً في الأول من ديسمبر، وذلك ضمن المبادرة الكريمة لصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة جلالة الملك المفدى ورئيسة المجلس الأعلى للمرأة. 

لمعرفة المزيد، الرجاء التواصل مع السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر على 17460460 او تابعوا آخر منشور لجاكوار في فيسبوك على Euro Motors – Jaguar Bahrain او في انستغرام على @emjaguarbahrain و أيضاً عن لاندروفر في فيسبوك على Euro Motors – Land Rover Bahrain أو على انستغرام على @emlandroverbahrain.