+A
A-

بي نت تحتفي بموظفاتها وتثني على جهودهن الحثيثة بمناسبة يوم المرأة البحرينية

احتفلت بي نت، الشركة الوطنية المسؤولة عن تزويد خدمات شبكة النطاق العريض في مملكة البحرين، بمناسبة يوم المرأة البحرينية، حيث هنأت بي نت جميع موظفاتها بهذه المناسبة تعبيرا عن مساهمتهن الكبيرة وإنجازاتهن في مختلف المناصب ضمن هيكل الشركة التنظيمي وذلك خلال فعالية شارك فيها جميع موظفي الشركة، ما يعكس فخر بي نت بكونها مؤسسة تدعم تكافؤ الفرص بين موظفيها وتحرص على ارتقائهم للمناصب القيادية العالية.

وقد تفضلت المهندسة منى الهاشمي والتي تُعد في مقدمة النساء اللاتي تولين منصباً قيادياً في قطاع الاتصالات في دول مجلس التعاون الخليجي لتشارك برحلة نجاحها كشخصية نسائية مؤثرة ومُلهمة لموظفات بي نت خلال الفعالية التي أقامتها الشركة.

وبهذه المناسبة تقدم السيد أحمد جابر الدوسري الرئيس التنفيذي لشركة بي نت: "مثمناً بهذا المقام الدور الريادي لصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة لدعم وتمكين المرأة البحرينية في مختلف المجالات".

وأضاف: "نفخر في بي نت بتوفير فرص متكافئة لكل موظفينا الذكور والإناث على أساس كفاءتهم، الأمر الذي يجعل التدرج الوظيفي ممكنًا، ونعتز في بي نت بكوننا مؤسسة تضع جميع موظفيها على قدم المساواة وتراعي تكافؤ جميع فرص التميز في الأداء والارتقاء".

من جانبها قالت المهندسة منى الهاشمي: " يُعد "يوم المرأة البحرينية" مناسبة وطنية هامة تحظى باهتمام لافت من قبل كافة المؤسسات الحكومية والخاصة، يتم خلالها الاحتفاء بإنجازات المرأة البحرينية تقديرا لمشاركتها وعطاءها الفعال في مختلف القطاعات والتخصصات المهنية.”

وأضافت: "أود أن أتقدم بالشكر لإدارة شركة بي نت على دعوتهم الخاصة للمشاركة في احتفال الشركة بهذه المناسبة الوطنية المهمة ‎مما يعكس اهتمام الشركة وحرص قيادتها على دعم تكافؤ الفرص بين موظفيها الذكور والإناث على أساس كفاءتهم وسعيها على ارتقائهم للمناصب القيادية لخدمة وطننا الغالي.

والجدير بالذكر ان الاحتفال بيوم المرأة البحرينية يتزامن هذا العام بمرور 93 عام على بدء التعليم النظامي للمرأة في البحرين، الأمر الذي يعتبر بحد ذاته الانطلاقة الأولى لمسيرة عمل وعطاء المرأة البحرينية.