+A
A-

رئيس ديوان الرقابة يهنئ سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالإنجازات الحكومية

رفع معالي الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية، أخلص التهاني وأطيب التبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بالإنجازات الحكومية خلال العام 2021، مقدرا جهود فريق البحرين في تنفيذ المشاريع التنموية الكبرى ودعم خطة التعافي الاقتصادي.

وأكد معاليه أن ما حققه سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء من إنجازات باتت واضحة وجلية، بفضل ما يتمتع به من حكمة ونظرة لاستشراف المستقبل، والعمل لما فيه خيـر ومصلحة الوطن والمواطن.

وأرجع الفضل بالإنجازات الاقتصادية المتحققة خلال هذا العام إلى الرؤية الثاقبة لسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وعزمه القوي على تنفيذ رؤى وتطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، راعي المسيرة وقائد النهضة.

وقال معاليه إن المبادرات والمشروعات التنموية التي أطلقتها حكومة مملكة البحرين الموقرة، كانت بمثابة خارطة طريق للوصول الى آفاق أوسع من التميز في تقديم أجود وأفضل الخدمات للمواطنين، إضافة إلى ابتكار الوسائل التي تعزز منظومة العمل والاستفادة من الفرص المتاحة لتحقيق الأهداف التنموية.

وأشار معالي الشيخ أحمد بن محمد، إلى النجاح الباهر الذي تحقق في مكافحة فايروس كورونا (كوفيد- 19)، والذي نالت على إثره مملكة البحرين العديد من الإشادات الدولية، وأصبح أنموذجاً يحتذى به، حيث استطاعت بفضل الله وجهود المخلصين من أبناء الوطن تخطي هذه الأزمة.