+A
A-

أخيرا.. باريس هيلتون تتزوج حب حياتها!

بالرغم من أنها متزوجة منذ أقل من أسبوع فقط، لكن نجمة المجتمع الشقراء باريس هيلتون لا تزال تحتفل بزواجها وتنشر للجميع الأحاسيس الجديدة بعد دخول القفص الذهبي، وقالت لمجلة ”بيبول“ الأمريكية في عددها الاخير: "هذا هو أكثر شعور سحري في العالم أن أقضي بقية عمري مع حب حياتي وهو حلم كبير يتحقق"
وتزوجت النجمة الأمريكية باريس هيلتون من رجل الأعمال كارتر ريوم، في حفل زفاف وصف بـ "الأسطوري"، أقيم في لوس أنجلوس، وقال عنه زوجها: "باريس هي حب حياتي، وهذا شيء واحد أعرفه دون شك".
تم حفل زفاف وريثة سلسلة فنادق هيلتون في منزل جدها الراحل بارون، ونشرت المجلة الأمريكية وعدد من وسائل التواصل حول العالم صوراً من حفل زفافها، الذي تقول عنه هيلتون: "لطالما تخيلت أن أحظى بزفاف خرافي هناك منذ أن كنت طفلة صغيرة، هناك الكثير من الذكريات في العقار التي أحبها كثيرا، وأن احتفل بقصة حبي هناك، فهذا أمر مذهل“، وتقول هيلتون أن جزءا خاصا آخر بعد الزفاف كان خاص للعائلة، بما في ذلك أختها نيكي هيلتون روثشيلد، الأم كاثي، العمة كايل ريتشاردز وأصدقاء مثل كيم كارداشيان ويست، وبولا عبد ونيكول ريتشي وآخرون، "أردنا أن نتأكد معا من أهيمة العائلة، وإننا قادرون على الاحتفال مع أصدقائنا وعائلتنا، فالناس من حولنا هم الأكثر أهمية ونحن نعتز بالروابط التي تربطنا بهم".
 ونشرت لاحقاً فيديو، للحلقة الأولى من برنامج "Paris In Love"، يقدم فيه كارتر لها عرض الزواج على شاطئ البحر، وأرفقت الفيديو برسالةٍ لشريكها، قالت فيها: "أنت أول رجل فتحت قلبي له، وأظهرت من هي باريس الحقيقية، أنا متحمسة جدًا لمشاركة أجمل قصة حب لدينا".
وهذه ليست قصة الحب الأولى لباريس، حيث سبق أن تمت خطبتها ثلاث مرات بين عامي 2002 و2018، من الممثل الأمريكي كريس زيلكا، ورجل الأعمال باريس لاتسيس، وقبلهما من عارض الأزياء جيسون شو. وأكدت هيلتون أنها وزوجها يتطلعون إلى بناء مستقبلهم الخاص معا، أولا من خلال الاحتفال بشهر العسل، وتقول "سنأخذ أكبر قدر ممكن من الوقت لأنفسنا، سنسافر بنفس القدر ونستمتع بوقتنا".
 وكانت هيلتون قد أعلنت خطوبتها من كارتر ريوم في فبراير الماضي، وتحدثت سابقاً عن "كيمياء لا تصدق" بين الثنائي البالغ من العمر 40 عامًا، وأضافت أنهما لم يمضيا ليلة منفصلين منذ أول لقاء بينهما.​