+A
A-

“البحرين الوطني” يستضيف اجتماع المستثمرين الفصلي

استضاف بنك البحرين الوطني (NBB) اجتماع المستثمرين الفصلي، الذي تم خلاله استعراض إنجازات البنك لفترة الربع الثالث من العام الجاري، ويأتي ذلك في سياق حرص البنك على اتباع مبدأ الشفافية في جميع عملياته، وكذلك من منطلق سعيه لتعزيز وتوطيد علاقاته مع المستثمرين.
وشهدت أعمال الاجتماع مناقشة النتائج المالية للبنك للسنة المالية الجارية وللربع الثالث من العام 2021، وتم أيضًا تسليط الضوء على الإنجازات غير المالية التي تندرج ضمن ركائز إطار عمل الاستدامة لدى البنك. واستعرض “البحرين الوطني” أيضًا قائمة منجزاته الرئيسة، مع تقديم تفاصيل وافية للمستثمرين عن أدائه ومبادراته التي نفّذها خلال هذه الفترة الزمنية. واختتمت الجلسة بالإجابة على أسئلة المستثمرين، وتم التركيز كذلك على الجوانب التي ساهمت في تحقيق هذا الأداء الإيجابي للبنك خلال الربع الثالث.وانعقد الاجتماع بحضور كل من الرئيس التنفيذي للبنك، والرئيس التنفيذي للشؤون المالية، والرئيس التنفيذي للموارد البشرية والاستدامة، والرئيس التنفيذي للاستراتيجية، والرئيس التنفيذي لإدارة المخاطر، والرئيس التنفيذي الخدمات المصرفية والاستثمارية للشركات والمؤسسات المالية، والمراقب المالي للبنك، ورئيس الاتصالات المؤسسية بالبنك.
ويُنظَّم اجتماع المستثمرين كجزء من جهود البنك لتعزيز الشفافية عبر جميع القنوات، لتعزيز الأداء ولمنح المستثمرين تفاصيل أكثر عن تطوّرات ومنجزات البنك الرئيسة.