+A
A-

مجلس المناقصات يفتح مظاريف 25 عطاءً لعدد سبع مناقصات مطروحة من ست جهات متصرفة

فتح مجلس المناقصات والمزايدات، الجهة التنظيمية المستقلة المكلفة بالإشراف على ممارسات المناقصات والمزايدات الحكومية، اليوم، مظاريف 25 عطاءً لعدد سبع مناقصات مطروحة من ست جهات متصرفة.

وتضمن جدول أعمال لجنة الفتح، فتح مناقصتين لوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، المناقصة الأولى بشأن إعادة تأهيل عدد من الطرق في مجمع 721- جدعلي، وقد تم استلام خمسة عطاءات لهذه المناقصة. أما المناقصة فكانت بشأن استبدال عدد (2) من المصاعد الكهربائية الحالية لمبنى المجلس الأعلى للقضاء بالمنامة، وقد تم استلام عطاءين لهذه المناقصة.

علاوة على ذلك، فتحت اللجنة مناقصة لوزارة الصحة بشأن أعمال ترميم لصيدلية في مستشفى الطب النفسي، وقد تم استلام ثمانية عطاءات لهذه المناقصة.

وفتحت اللجنة مناقصة لوزارة شؤون الشباب والرياضة بشأن أعمال المرحلة الثانية لتجديد 8 ملاعب في مواقع مختلفة ضمن مشروع ملاعب الفريج، وقد تم استلام أربعة عطاءات لهذه المناقصة.

كما فتحت اللجنة مناقصة للهيئة العامة للتأمين الاجتماعي بشأن صيانة ودعم خوادم نظام الاوراكل، وقد تم استلام عطاءً واحداً لهذه المناقصة.

أما في قطاع النفط والغاز، فتحت اللجنة مناقصة لشركة نفط البحرين (بابكو) بشأن شراء محفز كلاوس الكيميائي (استرداد الكبريت) لوحدات استخلاص الكبريت التابعة للشركة، وقد تم استلام أربعة عطاءات لهذه المناقصة. 

وأخيراً، فتحت اللجنة مناقصة لجامعة البحرين بشأن توريد مياه عذبة للجامعة، وقد تم استلام عطاءً واحداً لهذه المناقصة.

هذا وقد حضر عملية فتح العطاءات عدد من ممثلي الجهات المتصرفة والشركات المشاركة في المناقصات، وذلك في إطار التزام مجلس المناقصات والمزايدات الراسخ بتوفير معاملة عادلة لجميع الموردين والمقاولين تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص، وسوف تخضع جميع العطاءات المقدمة للمناقصات للتقييم الفني والمالي، وستتم الترسية على العطاء الأفضل شروطاً والأقل سعراً. ويمكن الاطلاع على التفاصيل الكاملة لجميع المناقصات والمزايدات التي تم فتح مظاريف عطاءاتها على الموقع الإلكتروني الرسمي لمجلس المناقصات والمزايدات www.tenderboard.gov.bh.