+A
A-

“stc البحرين” تعلن عن مبادرة تستهدف الارتقاء بالمنظومة التعليمية

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين المهندس  نزار بانبيله عن إطلاق مبادرة تهدف إلى دعم الطلاب والتعليم في مملكة البحرين خلال رحلتهم التعليمية في البحرين، إذ إن جميع الطلاب من الفئة العمرية من 16  إلى  24  عاماً يمكنهم الآن التقديم لهذه المبادرة، مشيراً إلى  أنه سيتم اختيار خمسة طلاب لدعمهم تعليمياً لمدة 4 أعوام.

وقال :" ستقدم stc البحرين الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية دعم مالي للطلاب في البحرين وذلك ضمن استراتيجيتها الخاصة بالمسئولية الاجتماعية، حيث ستقوم الشركة من خلال هذه المبادرة بتقديم دعم مالي بقيمة 18000 دينار بحريني لـخمسة طلاب ولمدة 4 سنوات، بالإضافة إلى توفير خدمة 5G المجانية طوال الفترة لمساعدتهم أثناء تعليمهم. 

وجاء الإعلان عن انطلاق هذه المبادرة والتي تعد الأولى من نوعها خلال مؤتمر صحافي عقد أمس الخميس ( 11  نوفمبر 2021) في المقر الرئيسي لشركة stc البحرين.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين المهندس نزار بانبيله خلال المؤتمر :" إن الشركة تعد من الشركات الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية في المجتمع البحريني، وذلك لكونها قامت بطرح العديد من المبادرات في مجال المسئولية المجتمعية كالتعليم ،الصحة ،المساواة ،الثقافة ، البيئة، والتمكين".

وأضاف :" مازالت الشركة تعمل على تقديم الدعم المجتمعي للجميع وتشارك بمساهمات كبيرة وفعالة في المجتمع، فنحن نعمل دائما على الارتقاء بالمنظومة التعليمية من خلال بناء مجتمع قائم على المعرفة والتركيز على دعم التعليم وخصوصاً بين فئات الشباب، إضافة إلى أن التعليم يعد ضمن الأولويات الأساسية في رؤية البحرين 2030 والتي من خلالها يجب تقديم الرعاية والدعم المتواصل للجيل القادم ومساعدتهم على بناء مستقبل أكثر اشراقاً، كما أصبحت التكنولوجيا جزءاً أساسياً من عملية التعليم حيث أضافت طرق وأساليب جديدة ساهمت في تغير طريق التعلم".

وتابع :" تعمل stc البحرين على تزويد الطلاب بالبيئة المناسبة والفرص المتميزة لتعزيز مهارات التفكير الإبداعي حتى يتمكنوا من المشاركة بشكل أكثر فعالية في المجتمع".

وأضاف: "قامت الشركة خلال السنوات الماضية بإطلاق العديد من المبادرات التي تهدف إلى دعم جيل الشباب، حيث ساهمت هذه المبادرات بشكل إيجابي في بناء مجتمع واعي لجميع هذه الفئات، كما قامت بإطلاق برامج لتطوير الخبرات العلمية لهذه الفئة من المجتمع". 
وقال الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين المهندس نزار بانبيله: تعلن شركة stc البحرين اليوم عن مبادرة أخرى نأمل أن تساهم في دعم الطلاب،  إذ إن هذه المبادرة ستقوم بمساعدة الطلاب خلال الفترة التعليمية والعملية لهم من خلال تقديم  دعم مالي يصل إلى 18000 دينار لخمسة طلاب على مدى 4 سنوات خلال دراستهم العلمية ، وسيساهم هذا الدعم   التكفل بجميع تكاليفهم الدراسية والتعليمية، كما ستتكفل الشركة بتوفير خدمات الجيل الخامس في سنوات الدراسة".

وستقوم stc البحرين بتقديم الدعم المالي المباشر لكل طالب شهرياً بقيمة (375 دينار بحريني شهرياً) ولمدة 4 سنوات. وسوف تتاح هذه المبادرة للجميع من عملاء stc  البحرين وعملاء الشركات الأخرى، ويمكن للطلاب التقديم فقط من خلال تطبيق stc وستقوم stc البحرين بالإعلان عن أسماء الطلاب الفائزين عبر قنوات التواصل الاجتماعي التابعة للشركة، وذلك تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة والسياحة.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين المهندس نزار إلى أن السبب في اختيار هذه الفئة العمرية لكون أن الطالب في هذه المرحلة يعد في أهم مراحل التعليم وهي مرحلة الجامعة.

وأكد أن الشركة قامت بالعديد من المبادرات في المسئولية الاجتماعية، وهذا ينطلق من استراتيجية الشركة، إذ إن الأخيرة تبحث عن كل فرصة جديدة لتساهم في مملكة البحرين، وذلك عبر  الاستثمار بشكل  متواصل في الدعم المجتمعي والأفراد من خلال المبادرات في المجالي التعليمي ،الرياضي، الثقافي، البيئي، والتمكين والمساواة.

ولفت إلى أن الشركة تهدف إلى تقديم الدعم لجيل الشباب وتطوير قادة المستقبل، كما أن stc البحرين تفتخر بتعزيز المنظومة التعليمية، من خلال توفير الحلول الرقمية في كافة أنحاء المملكة والتي تساهم في دعم الطلاب في رحلتهم التعليمية الجامعية". 

وأضاف قائلاً: " نعمل في stc البحرين على تقديم العديد من المبادرات التي تساهم في دعم الطلاب والمجتمع، وذلك بهدف إعداد جيل من الشباب المستقبلي الذي سيساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030".