+A
A-

“ديار المحرق” تشارك في “ستي سكيب” تحت مظلة “التنظيم العقاري”

أعلنت ديار المحرق، عن مشاركتها في معرض سيتي سكيب جلوبال، الذي سيُعقد هذا العام في نسخته الرابعة عشرة ضمن إطار إكسبو 2020 دبي وذلك خلال الفترة ما بين 9 و11 نوفمبر 2021. وتتجسد مشاركة ديار المحرق عبر منصتها في المعرض على مدى 3 أيام تحت مظلة جناح مؤسسة التنظيم العقاري، إذ ستقوم ديار المحرق باستعراض مختلف الحلول العقارية وتسليط الضوء على توجه البحرين المستقبلي في مجال التنمية العقارية المستدامة؛ بهدف جذب أكبر فئة من المستثمرين.
وصرح الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق أحمد علي العمادي “يسرنا أن نعلن عن مشاركتنا في معرض سيتي سكيب جلوبال الذي يُقام في إكسبو 2020 دبي في جناح مؤسسة التنظيم العقاري، والذي من شأنه أن يوفر لنا منصة حيوية لاستعراض مشروعاتنا المتنوعة واستقطاب المستثمرين. ويأتي هذا كجزء من أهداف المخطط الرئيس لدفع عجلة التقدم والمساهمة بدعم نمو الاقتصاد الوطني وذلك تماشيًا مع الرؤية الاقتصادية 2030”.
وأضاف “أن مشاركتنا هذا العام متميزة للغاية كونها تأتي ضمن إطار فعالية هائلة تمكنت من جمع العالم مرة أخرى بعد تباعد استمر على مدار عامين تقريبًا نظير تبعات جائحة كوفيد 19 المستمرة”.
ويعد معرض ومؤتمر سيتي سكيب من أبرز الفعاليات العالمية في مجال التطوير والاستثمار العقاري. ويهدف هذا المعرض إلى الربط بين الزوار والمختصين في قطاع العقارات، ليبقوا على اطلاع على أحدث التوجهات في سوق العقارات والتعرف على المشروعات الجديدة على مستوى العالم. يعتبر مؤتمر سيتي سكيب المنصة الأكبر لعرض التطورات والمشروعات العقارية، إذ يحتوي المعرض على برامج ومؤتمرات متخصصة تهدف إلى تناول أبرز الموضوعات والتساؤلات المطروحة في عالم العقارات إن كان من جهة المستثمرين أو المشاركين.