+A
A-

“ديار المحرق” الراعي البلاتيني لمؤتمر البحرين للمدن الذكية 2021

أعلنت ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن استمرار دعمها لمؤتمر البحرين للمدن الذكية كراعٍ بلاتيني. ويُعقد المؤتمر تحت رعاية وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف على مدى يومين بتاريخ 10 و11 أكتوبر 2021 في مركز الخليج للمؤتمرات – فندق الخليج البحرين.
وحصدت ديار المحرق جائزة “حلول المدينة الذكية” خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم على هامش المؤتمر، وهو ما يقف شاهدًا على دور المشروعات والمبادرات الرائدة في تطبيق الحلول الذكية والمستدامة في ديار المحرق. وتأتي الجائزة لتُسلط الضوء على أبرز إنجازات الاستدامة لديار المحرق، لا سيما على أثر تبعات جائحة كوفيد 19.
واستطاعت شركة ديار المحرق الحفاظ على تميّز خدماتها المقدمة للسكان والعملاء الجدد، بجانب التزامها بإجراءات التباعد الاجتماعي للوقاية من فيروس “كوفيد 19” طوال فترة الجائحة، وبادرت بتدشين خدمات مبتكرة مثل مستشار ديار العقاري عن بُعد، وهي خدمة تتيح تقديم الاستشارات العقارية للعملاء عبر الإنترنت، بالإضافة إلى الانطلاق معهم في جولات افتراضية؛ للاطلاع على فلل العرض في مشروعات المدينة. كما أطلقت الشركة خدمات مكتب التنسيق الفني عن بُعد، التي تُمكّن العملاء من إرسال طلباتهم للمكتب من خلال الإنترنت.
وتتألق مدينة ديار المحرق بدورها الرئيس الداعم للاقتصاد الوطني، ومع احتضان بيئة مجتمعية مترابطة وبأنماط حياة صحية وعصرية، حيث يجري تطوير وتشييد المدينة على أكمل وجه، وذلك بتوفير مجموعة من الخدمات والمرافق المتنوعة التي يسهل الوصول إليها من قِبل سكان ديار المحرق، التي تشمل كل من المساجد والحدائق ومحلات البيع بالتجزئة والمراكز الصحية والمجمعات التجارية والجامعات والمدارس الخاصة والحكومية، بالإضافة إلى تدشين أول مسار خاص للدراجات الهوائية بطول 16 كيلومترا، ويجاوره مسار مخصص للجري.