+A
A-

وزير الأشغال يبحث احتياجات مدينة حمد الخدمية مع النائبين الذوادي والمالكي

استقبل سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بمكتبه في شؤون البلديات، أعضاء مجلس النواب النائب الدكتور عبدالله الذوادي ممثل الدائرة الثامنة والنائب باسم المالكي ممثل الدائرة العاشرة في المحافظة الشمالية، بحضور القائم بأعمال مدير عام بلدية المنطقة الشمالية المهندس إبراهيم الجودر ومدير إدارة التخطيط وشؤون المجالس البلدية محمود الشيباني، وذلك لبحث الاحتياجات الخدمية والبلدية لمدينة حمد.


وأشاد الوزير خلف بالدور الكبير الذي يلعبه أعضاء المجلس النيابي في خدمة الوطن والمواطنين، مؤكدًا أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الصالح العام.


وتم بحث المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة الثامنة والعاشرة في المحافظة الشمالية وخصوصا مدينة حمد والمتعلقة بتطوير الشوارع الرئيسية ومداخل ومخارج بعض الشوارع إلى جانب مشاريع الصرف الصحي وتطوير المشاريع الخدمية والبلدية ومشاريع البنية التحتية التي تعنى بها الوزارة في المنطقة إلى جانب توفير مواقف السيارات.


كما تم بحث تطوير مداخل ومخارج سوق واقف في ضوء الخطط التي وضعتها الوزارة لتخفيف الازدحام في المنطقة إلى جانب بحث آخر تطورات مشروع منتزه مدينة حمد وفتح مداخل للقاطنين في مجمع 1203 وربطه إلى جانب مجمع 1016 بشبكة الصرف الصحي، وتطوير شبكة الصرف الصحي داخل سوق واقف بالإضافة إلى مشكلة المخالفات البلدية.


وشدد الوزير خلف حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء الموقر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالعمل لتوفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.


من جانبهم، أشاد النواب بجهود وزارة الأشغال في تنفيذ المشاريع الخدمية في عموم البحرين، والتطوير الحاصل على صعيد المشاريع الخدمية التي تقدمها.