+A
A-

جلالة الملك يهنئ رئيس نادي المحرق بفوزه بلقب كأس الإتحاد الآسيوي للمرة الثانية في تاريخه

 بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه برقية تهنئة الى  معالي الشيخ أحمد بن علي آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق بمناسبة تتويج فريق كرة القدم بالنادي بكأس مسابقة الإتحاد الآسيوي للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه على فريق ناساف الأوزبكي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين مساء اليوم .

وأعرب جلالة الملك المفدى عن تهانيه الخالصة لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي الفريق وكافة منتسبي النادي وجماهيره على هذا الإنجاز الرياضي المشرف للوطن والذي يضاف الى سجل انجازات كرة القدم البحرينية ويعكس تطورها وتميزها على مستوى القارة الآسيوية ، ويعزز كذلك من الإنجازات التاريخية لنادي المحرق العريق وما حققه من بطولات وألقاب عبر مسيرته الرياضية .

وأشاد جلالته في البرقية بالأداء والمستوى الفني المتميز والروح العالية للاعبين وإصرارهم على تحقيق الفوز وما قدموه من مهارات وامكانيات طوال منافسات هذه المسابقة وبجهود الجهازين الفني والإداري والتي مكنت الفريق من تحقيق هذا اللقب الآسيوي عن جدارة واستحقاق  .

 وأعرب حفظه الله و رعاه عن شكره وتقديره للجماهير البحرينية من كافة مدن وقرى البحرين على وقفتها المشرفة ودعمها ومساندتها للفريق وكان لها الدور المهم في تحقيق هذا الإنجاز المتميز .

متمنياً جلالته لنادي المحرق وجميع الأندية الوطنية بكل التوفيق والمزيد من التطور ومواصلة عطائها لتشريف المملكة في مختلف المسابقات والبطولات الرياضية .