+A
A-

المؤيد يلتقي نديم الزهاوي وزير التعليم بالمملكة المتحدة

التقى سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة رئيس مجلس إدارة هيئة جودة التعليم والتدريب، معالي السيد نديم الزهاوي وزير التعليم بالمملكة المتحدة، وذلك أثناء الزيارة التي يقوم بها إلى المملكة المتحدة.

وفي بداية اللقاء أشاد سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة بأواصر التعاون بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة في جميع المجالات مؤكداً حرص مملكة البحرين على مواصلة البناء على ما تحقق من تعاون مثمر بينها وبين المملكة المتحدة في جميع القطاعات، والذي عززته علاقات الصداقة التاريخية المتميزة التي تربط بين البلدين الصديقين.

ومن جانبه نوه وزير التعليم بالمملكة المتحدة بما يشهده التعاون بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة من تنامٍ مستمر في مختلف المجالات مشيداً بالعلاقات القوية والراسخة التي تجمع بين البلدين الصديقين مؤكداً على أهمية مواصلة تنمية هذه العلاقات بما يعود بالصورة الإيجابية على البلدين الصديقين.

وتناول اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وبحث أوجه التعاون في المجالات التعليمية وسبل دعم علاقات التعاون في مجال التعليم والتدريب وتأطير العمل المشترك بين البلدين في مجالات التحديث للمنظومة التعليمية والتدريبية بالإضافة إلى الاستفادة من  التجارب  والخبرات في هذا المجال.

حضر اللقاء الوكيل المساعد للتعليم في وزارة التربية والتعليم السيدة لطيفة عيسى البونوظة، ومدير مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني الدكتور عبدالله بن ناصر النعيمي، والمدير التنفيذي للرعاية الصحية والتعليم عضو مجلس إدارة هيئة جودة التعليم والتدريب السيد منذر عبداللطيف المداوي.