+A
A-

وزير شؤون الشباب والرياضة يفتتح ملاعب مركز تمكين شباب أبوقوة

افتتح سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، ملعب النجيل الصناعي وملعب الشواطئ بمركز تمكين شباب "أبوقوة"، بحضور النائب غازي آل رحمة والسيد محمود عباس رئيس مجلس إدارة مركز تمكين شباب أبوقوة، وعدد من المسؤولين في وزارة شؤون الشباب والرياضة ومنتسبي المركز الشبابي.  

 واشاد وزير شؤون الشباب والرياضة بجهود كافة منتسبي مركز تمكين شباب أبوقوة وعملهم بروح الفريق الواحد من أجل تشييد الملاعب التي تمثل مكانا مناسبا التقاء الشباب وممارستهم للألعاب الرياضية المختلفة مؤكدا أهمية الدور الذي يقوم به المركز في احتضان الشباب وتوجيه طاقاته وتقديمه للعديد من البرامج الشبابية المتنوعة التي تساهم في اكتشاف وصقل وإبراز تلك المواهب.

 وأشاد المؤيد بالتعاون الاستراتيجي بين وزارة شؤون الشباب والرياضة والأوقاف الجعفرية الامر ساهم في تسهيل إجراءات تشييد الملاعب منوها بدور مجلس الأوقاف الجعفرية في دعم القطاع الشبابي.

 من جانبه أشاد النائب غازي آل رحمة بالدور الذي يقوم به وزير شؤون الشباب والرياضة بدعم مراكز تمكين شباب أبوقوة، مؤكدا وقوف ودعم مجلس النواب الى جانب كافة المبادرات التي تساهم في الارتقاء بالواقع الشبابي في المملكة، مشيراً إلى أن الملاعب في المركز ستجعل منه مكاناً مفضلاً للشباب للانضمام إليه وممارسة الأنشطة الشبابية والرياضية المفضلة في مختلف المجالات.

 بدوره أعرب رئيس مركز تمكين شباب أبوقوة عن شكره وتقديره لوزير شؤون الشباب والرياضة على افتتاحه الملاعب مشيدا باهتمامه ووقوفه الى جانب المركز، كما نوه بدعم النائب غازي آل رحمة واهتمامه بالمركز الشبابي، مؤكدا على دور كافة منتسبي المركز وحرصهم على العمل بروح الفريق الواحد من أجل إتمام حلم المركز في تشييد الملاعب التي تساهم في زيادة حجم البرامج التي سيقدمها المركز إلى شباب المنطقة.