+A
A-

"السلام" يجري دراسات العناية المالية والقانونية للاستحواذ على "الإثمار القابضة"

أعلن بنك السلام استمرار المباحثات مع شركة الإثمار القابضة فيما يتعلق بالاستحواذ على مجموعة من الأصول التابعة لمجموعة شركات الإثمار القابضة.

وأوضح البنك في بيان على بورصة البحرين قبل قليل أنه بصدد إجراء الدراسات الخاصة بالعناية المالية والقانونية الواجبة فيما يتعلق بعملية الاستحواذ المقترحة.

وذكر بأنه سيتم الإعلان عن أي معلومات جوهرية في حينها.

وحول الأثر على المركز المالي للبنك، أوضح أنه سيتم تقييم ذلك بناء على نتائج دراسات العناية الواجبة المزمع إجراؤها والشروط المحددة بين الجهتين.

بدورها، أفصحت شركة الإثمار القابضة باستمرار المباحثات مع بنك السلام فيما يتعلق باستحواذ البنك على مجموعة من الأصول التابعة لمجموعة شركات الإثمار القابضة.

وأوضحت الشركة في بيان على البورصة أن الدراسات الخاصة بالعناية المالية والقانونية المتعلقة بعملية الاستحواذ المقترحة لا تزال مستمرة.

وذكرت بأنه سيتم الإعلان عن أي معلومات جوهرية في حينها.

وحول الأثر على المركز المالي للشركة، أوضحت أنه سوف يتم تقييم ذلك بناء على نتائج دراسات العناية الواجبة والشروط المحددة بين الجهتين.

يذكر انه بتاريخ 3 أكتوبر الماضي أعلن بنك السلام توقيعه مذكرة تفاهم وبدء المباحثات مع الإثمار القابضة فيما يتعلق باستحواذ بنك السلام على مجموعة من الأصول التابعة لمجموعة شركات الإثمار القابضة.