+A
A-

المجدمي: إنجاز 480 طلب عازل أمطار في المحرق

دعا عضو مجلس المحرق البلدي المهندس باسم المجدمي المواطنين المستحقين إلى الاستفادة من خدمة عوازل الأمطار، وذلك مع اقتراب موسم الشتاء. علمًا أن هذا المشروع يستمر طول العام بلا انقطاع.

وبصفته رئيس فريق مشروع تنمية المدن والقرى في المجلس البلدي، أعلن المجدمي أن العدد الكلي للمستفيدين من المشروع في نطاق محافظة المحرق بلغ نحو 480 طلبًا منذ انطلاقته في عام 2007.

مفصلًا المهندس المجدمي: ينقسم مشروع تنمية المدن والقرى إلى خدمتين، هما ترميم المنازل، وعوازل الأمطار. وفي هذا التصريح أركز على خدمة عوازل الأمطار بسبب اقتراب موسم أمطار الخير بحول الله تعالى.

يذكر أن أهم شروط الاستفادة من خدمة عوازل الأمطار أن يكون صاحب الطلب بحريني الجنسية، وألا يتجاوز إجمالي دخله 800 دينار  (الراتب الأساسي والعلاوة الاجتماعية). كما يجب ألا يقل عمره عن 18 سنة عند التقديم، وأن يكون هو مالك العقار لمدة لا تقل عن 10 سنوات ومقيمًا فيه لنفس المدة، مع ضرورة أن يتوافق عنوان صاحب الطلب مع عنوان العقار، وموافقة جميع الملاك في حال كون العقار مملوكًا لأكثر من شخص، وألا يكون قد سبق له الاستفادة من مشروعي البيوت الآيلة للسقوط أو الترميم.

مثمنًا دعم القيادة الرشيدة لهذا المشروع الذي توفير المصاريف على الدولة من حيث المحافظة على البيوت القديمة وإطالة أعمارها، إضافة إلى توفير السكن اللائق وحمايته من الأضرار في إطار الحياة الكريمة التي تسعى إليها مؤسسات الدولة الرسمية والمنتخبة.

لمزيد من التفاصيل، يرحب المجلس بتواصلكم عن طريق الحضور الشخصي، أو مخاطبة العضو البلدي هاتفيًا، أو الاتصال عبر أرقام المجلس، وحساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.