+A
A-

ناصر بن حمد: سعداء بفوز فيكتوريوس للدراجات الهوائية بلقب بطولة تايوان الوطنية

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب أن الإنجازات المتواصلة التي يحققها فريق فيكتوريوس البحرين للدراجات الهوائية مصدر فخر واعتزاز خصوصاً أن الفريق يسير بخطى ثابتة نحو مواصلة الترويج لمملكة البحرين والمساهمة في جعل الرياضة عاملاً رئيسياً في تحقيق رؤية البحرين الاقتصادية "2030".

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن سعادته بفوز مُتسابق فريق فيكتوريوس البحرين تشن كاي فينج بلقب بطولة تايوان الوطنية التي شهدت مشاركة واسعة ومنافسة قوية ولكن الفريق أثبت جدارته وامكانياته العالية في ظل حرص الدراجين على تقديم أفضل المستويات وتحقيق أفضل النتائج.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى أن الدراج تشن كاي فينج يمتلك إمكانيات عالية ساهمت في بروزه بشكل لافت في البطولة والصعود على منصة التتويج بكل جدارة واستحقاق، مبيناً سموه إلى أن هذا الانتصار سيكون عاملاً رئيسياً في مواصلة تحقيق أفضل النتائج في السباقات القادمة.

 وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الإنجازات المتواصلة التي يحققها فريق فيكتوريوس البحرين للدراجات تؤكد العمل الدؤوب من الجهازين الفني والإداري والقدرات العالية التي يمتلكها الدراجين، متمنياً سموه كل التوفيق والنجاح للفريق في المشاركات القادمة.