+A
A-

ناصر بن حمد: لقب أوروبا تتويج لجهود ومسيرة البحرين فيكتوريوس للدراجات الهوائية

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب أن فريق البحرين فيكتوريوس للدراجات الهوائية علامة فارقة في التمثيل والترويج لمملكة البحرين في المحافل العالمية ويترجم رؤى حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه في تحقيق الرؤية الاقتصادية للمملكة "2030" واستغلال الجانب الرياضي الذي يعتبر عنصراً أساسياً في إبراز الترويج للمملكة.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فوز دراج الفريق سوني كولبريلي بالمركز الأول في بطولة أوروبا للطرق يجسد مكانة الفريق في مشاركاته الأوروبية المتعددة والتي سجل فيها نجاحات كبيرة وحصد على العديد من الألقاب، كما أن لقب بطولة أوروبا للطرق يتوج جهود الفريق طوال الفترة الماضية.

وقال سموه إن فريق البحرين فيكتوريوس للدراجات ضرب أروع الأمثلة في إبراز اسم المملكة في المحافل الأوروبية طوال الفترة الماضية عبر صعوده على منصات التتويج في عدة بطولات وهو ما يؤكد الجهود البارزة التي بذلها الفريق متمثلة بالدراجين والجهازين الفني والإداري.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بجهود الدراج سوني كولبريلي والإمكانيات العالية التي يمتلكها، متمنياً سموه للفريق دوام التوفيق والنجاح.