+A
A-

"أكاديمية جراسي" تحتفي باليوم العالمي للجودو بفعالية مميزة

نظمت أكاديمية جراسي  لفنون القتال الواقعة بـ"الجفير سكوير" فعالية لرياضة الجودو، احتفاء باليوم العالمي للجودو، والتي شهدت مشاركة واسعة من لاعبي ولاعبات رياضة الجودو.

واستعرض المشاركون في هذه الفعالية قدراتهم الفنية العالية، وسط حضور ومتابعة عضو المجلس البحريني للألعاب القتالية نائب رئيس الاتحاد البحريني للجودو السيد خالد المحرقي، وأمين سر الاتحاد البحريني للجودو السيد حاكم السردي، وعضو مجلس إدارة الاتحاد إبراهيم جمشير ومنتسبي اللعبة.

وبهذه المناسبة، أعرب نائب رئيس الاتحاد البحريني للجودو السيد خالد المحرقي عن سعادته بتنظيم هذه الفعالية، والتي تأتي تزامنا مع احتفالات أسرة الجودو العالمية باليوم العالمي للجودو، مؤكدا حرص واهتمام الاتحاد على دعم جهود الأندية والأكاديميات ومراكز التدريب، والتي تساهم في تعزيز رياضة الجودو، والسعي نحو النهوض بها إلى أعلى المستويات.

وأشار إلى أن الفترة الماضية شهدت توقف تام للحركة الرياضية في العالم بسبب الظروف الصحية التي مرت بها دول العالم جراء فايروس كورونا كوفيد 19، مبيناً إلى أن العودة إلى الحياة الطبيعية من جديد تساهم في مواصلة الارتقاء برياضة الجودو البحرينية.

وأكد المحرقي أن هذه العروض المتميزة تؤكد مدى تطور رياضة الجودو في البحرين وانعكاسها بالإيجاب على مشاركات المنتخبات الوطنية، موضحا أن الاحتفال باليوم العالمي للجودو، يعزز التضامن بين الشعوب في دعم قيم هذه الرياضة العريقة، وتحض على تجاوز الاختلافات وتعزز معاني الجودو للسلام، مبينا إلى أن الجميع فخور بالتضامن الدولي مع رياضة الجودو، والتي سوف تشهد طفرة نوعية خلال الفترة القادمة بفضل اهتمام الاتحاد الدولي.