+A
A-

الأهلي والنبيه صالح يفتتحان دوري عيسى بن راشد غدا

تفتتح غدا الإثنين منافسات دوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم الجديد 2021 – 2022 وهو الموسم الثاني بالمسمى الجديد للدوري تخليدا للمغفور له بإذن الله تعالى الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة.

الأهلي حامل اللقب والنبيه صالح الصاعد الجديد لدوري الأضواء يقصان شريط الافتتاح الساعة 6:00 مساء، فيما يلتقي المحرق الوصيف أمام عالي سابع الترتيب الموسم الفائت الساعة 7:30 مساء على صالة عيسى بن راشد للكرة الطائرة.

الأهلي يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب بقيادة مدربه التونسي خالد بلعيد الذي أدخل "النسور" إلى لوحة شرف الأبطال لأول مرة بعدما قاده لتحقيق ثنائية الدوري والكأس موسم 2013 – 2014، حيث يعول الفريق على الشقيقين ناصر ومحمد عنان في الأطراف وعلي الصيرفي وعباس الخباز بالإرتكاز والمحترف البرازيلي "فيرناندو"، ويغيب عن الفريق هذا الموسم صانع الألعاب علي حبيب اثر انتقاله للنجمة بعد 9 سنوات قضاها مع النسور ليعتمد الفريق على عماد سلمان وعيسى عباس القادم من النصر.

أما النبيه صالح بقيادة المدرب المحلي فؤاد عبدالواحد فإنه دعم صفوفه بالمحترف الكولومبي " أبونزا" في مركز (4) مع الإحتفاظ بمعظم العناصر الشابة وتدعيم صفوفه بلاعب الإرتكاز أحمد جواد وعودة صانع الألعاب الخبير محمود جاسم.

وفي المواجهة الأخرى فإن المحرق تحت قيادة المدرب الوطني الجديد ياسين الميل مؤهل للإطاحة بفريق عالي الذي يقوده المدرب الشاب حسين العابد، رغم أن طائرة الأحلام تلعب من دون محترف وتعول على العملاق فاضل عباس وصانع الألعاب الدولي محمود العافية والعائد السيد علي محمد وحسن الشاخوري والبقية، أما عالي فإنه افتقد لمعظم عناصره لكنه سلح صفوفه بعناصر جديدة في مقدمتها علي عبدالنبي ضارب مركز (4)، وصانع الألعاب محمد هرونة وحسين خليل ضارب مركز (2).