+A
A-

انتخابات الاتحاد العربي للطائرة بين مارس ومايو القادمين

قال الأمين العام للإتحاد العربي للكرة الطائرة جهاد خلفان أن انتخابات الاتحاد من المؤمل أن تجرى خلال الفترة ما بين شهري مارس ومايو المقبلين وفقا للتعميم الصادر من اتحاد الاتحادات العربية بشأن تحديد مواعيد انتخابات الاتحادات العربية للألعاب الرياضية.

وأضاف خلفان لـ "البلاد سبورت" أن اللجنة التنفيذية للإتحاد العربي ستجتمع خلال 10 نوفمبر المقبل بنظام الاتصال المرئي لتحديد موعد اجتماع الجمعية العمومية المقبل والانتخابات والتي من المؤمل أن يقام بضيافة مملكة البحرين بلد المقر، بينما سيكون الاجتماع الأخير للجنة التنفيذية في تونس على هامش بطولة الأندية العربية المقرر لها أن تقام في فبراير 2022.

وأوضح خلفان أن الاجتماع القادم للجنة التنفيذية سيتم خلاله مناقشة العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال من ابرزها اعتماد لجان الإحتكام للبطولات القادمة ومناقشة الأجندة المقبلة.

ويترأس الاتحاد العربي للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، ويضم في عضويته كلا من د.جمال بلقاسم الزروق (ليبيا) نائب الرئيس، الشيخ بدر بن علي الرواس (سلطنة عمان) نائب الرئيس، علي حيدر خليفة (لبنان) نائب الرئيس، محسن أحمد صالح (اليمن)، فؤاد عبدالسلام شكري (مصر)، فراس محمد الفالح (تونس)، علي غانم الكواري (قطر)، د. بشير أحمد العلوان (الأردن)، بشرى حجيج (المغرب)، حمزة راضي (فلسطين)، فيما تضم الأمانة العامة جهاد خلفان الأمين العام وفراس الحلواجي الأمين العام المساعد.