+A
A-

لولو تقدم مأكولات المائدة المصرية

افتتح سفير مصر في البحرين السيد ياسر محمد أحمد شعبان مهرجان لولو نكهات مصر في لولو هايبر ماركت الحد، ويضم المهرجان مجموعة متنوعة مذهلة من المكونات المصرية – الخضروات، والفواكه، والأسماك، واللحوم، ومجموعة متنوعة من الخضروات المجمدة التي تجلب أفضل المنتجات الزراعية المصرية للمستهلكين في البحرين. هناك أيضًا العديد من أنواع الأجبان المصرية التي تتراوح من جبن الفيتا والقريش الشهير إلى جبن الرومي وجبنة الكريمة اللذيذة المليئة بالبذور.

حضر الافتتاح مدير مجموعة اللولو السيد جوزر روباوالا والإدارة العليا لسلسلة الهايبر ماركت.

سيتمكن المتسوقون من الحصول على التوابل المصرية الممتازة والجاهزة للاستخدام والمخللات اللذيذة. بالإضافة إلى ذلك، سوف يملأ طهاة لولو قسم الأطعمة الساخنة بالمأكولات مصرية التقليدية المفضلة مثل الكشري - مزيج من الأرز والعدس والمعكرونة يقدم مع صلصة طماطم خفيفة، باميا - يخنة غنية مطبوخة بالبامية والطماطم والتوابل وملوخية خضراء وكذلك حلوى البسبوسة الشهيرة - وهي كعكة مصنوعة من السميد وتنقع في شراب السكر وماء الورد أو زهر البرتقال.

كما تضمن المهرجان عرضًا تجريبيًا للطهي الحي قدمه الشيف المصري، الشيف أسامة الشرقاوي، وعرض موسيقي حي ومباشر لموسيقيين مصريين.

يوجد خصم خاص على جميع المنتجات المصنوعة في مصر بالإضافة إلى عرض السحب الخاص بالسحب الإلكتروني المدعوم من الخطوط الجوية المصرية، لكل عملية بقيمة 5 د.ب في جميع أفرع اللولو في البحرين، سيحصل 6 فائزين محظوظين على فرصة للفوز بتذكرة طيران من مصر للطيران لرحلة إلى مصر.

قال سعادة السفير ياسر محمد أحمد شعبان: "تتمتع مصر بتقاليد عريقة في الزراعة وقد تم تعزيز ذلك في السنوات الأخيرة من خلال التقنيات الحديثة وتجهيز الأغذية، وسيوفر هذا المهرجان في اللولو العديد من المكونات المصرية اللذيذة للمتسوقين البحرينيين".

وتستمر العروض الترويجية حتى 25 أكتوبر.

وقال السيد جوزر روباوالا، مدير مجموعة اللولو، "تلعب مصر دورًا مهمًا في استدامة الغذاء ولدى مجموعة اللولو مخططًا للاستفادة من هذه الإمكانات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقدرة اللولو على جلبها إلى المتسوقين في جميع أنحاء العالم والبحرين ".