+A
A-

الشيخ خالد بن عبد الله: العلاقات البحرينية اليابانية تشهد تنامياً يفتح آفاقاً جديدة للتعاون بين البلدين

أكد معالي الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء، أن تنامي العلاقات البحرينية اليابانية يعكس ما وصلت إليه تلك العلاقات من مستوى متقدم، ويفتح في الوقت نفسه آفاقاً جديدة للتعاون بين البلدين الصديقين في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك.

ونوَّه معاليه بأهمية الاستفادة من التقدم التكنولوجي والتطور التقني الهائل الذي تتمتع به اليابان، وتوظيفه محلياً لترقية وتطوير مستوى البنية التحتية والرقمية التي تشهدها مملكة البحرين.

جاء ذلك لدى استقبال معاليه بمكتبه في قصر القضيبية سعادة السيد مياموتو ماسايوكي، سفير اليابان، وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً لبلاده لدى مملكة البحرين، حيث رحَّب معاليه بسعادة السفير الياباني، متمنياً له طيب الإقامة في المملكة، والتوفيق والنجاح في أداء مهامه الدبلوماسية الموكلة إليه.

من جانبه، أعرب سعادة السيد مياموتو ماسايوكي، سفير اليابان لدى مملكة البحرين، عن شكره وتقديره لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء على فرصة اللقاء، مؤكداً سعيه للعمل الدؤوب على تحقيق تطلعات البلدين لما فيه خير وصالح الشعبين الصديقين، وذلك عبر تشجيع الوفود الاقتصادية والتجارية اليابانية لزيارة المملكة واستكشاف الفرص الاستثمارية الواعدة المتاحة.