+A
A-

“الوطنية القابضة” تكافئ جهود موظفيها خلال “كورونا”

كرمت شركة البحرين الوطنية القابضة (BNH)، الشركة الرائدة في مجال التأمين 10 موظفين من مختلف الأقسام والإدارات على جهودهم خلال جائحة كورونا.
وحرص أبطال “BNH كوفيد 19” على مراقبة التطورات المستمرة لتفشي جائحة كورونا واتخاذ الاحتياطات اللازمة لسلامة الموظفين وتلبية احتياجات العمل للعملاء وغيرهم من الموجودين داخل مرافق المجموعة.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الوطنية القابضة سمير الوزان: لقد واجه العالم تحديات غير مسبوقة نتيجة لجائحة كورونا والتي تطلبت مستويات عالية من المرونة والقدرة على التكيف، ولعب أبطال “BNH كوفيد 19” دورًا مهمًا في ضمان السلامة والفعالية التواصل خلال هذه الفترة الصعبة. بهذه المكافأة نود أن نعبر لهم عن دعمنا ونعرب عن امتناننا لهم على العمل الشاق الذي قاموا به خلال هذه الفترة”.
وأضاف: أنا فخور بالطريقة التي استجابت بها المجموعة للتحديات من خلال نهج قوي وموحد، والذي ينبع من قيمنا المجتمعية الراسخة. إذ إننا في شركة البحرين الوطنية القابضة، نؤمن بأن الثروة البشرية تمثل ركيزة من ركائز استراتيجيتنا التنموية. وجائزة أبطال “BNH كوفيد 19” هي مجرد واحدة من العديد من الحوافز التي اعتمدناها كجزء من استراتيجية لتقدير موظفينا، حيث نسعى جاهدين لخلق بيئة عمل شاملة تقدر تفرد مواهب وخبرات وأفكار كل فرد.