+A
A-

الأهلي يطلب المدرب لوكاس فيريرا لفريق الطائرة

تقدم النادي الأهلي بطلب رسمي إلى الاتحاد البحريني للكرة الطائرة للإستفادة من خدمات المعد البدني البرازيلي "لوكاس فيريرا" مع الفريق الأول بالنادي للموسم الجاري 2021 – 2022 لينضم إلى الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي خالد بلعيد.

وقال أمين سر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي أن الأهلي تلقى خطاب رسمي من الأهلي يطلب فيه خدمات المعد البدني على سبيل الإعارة، وأن الاتحاد أشعر المدرب بالطلب الأهلاوي وأن قرار العمل مع النادي عائد له ووفقا لرغبته الشخصية في ظل عدم ممانعة الاتحاد، وأن الأخير يسعى دائما لمساعدة وخدمة جميع الأندية دون استثناء وفقا للإمكانات والظروف المتاحة له.

ويعمل المعد البدني "لوكاس فيريرا" مع جميع المنتخبات الوطنية وكانت له مشاركتين رسميتين منذ التعاقد معه قبل عدة أشهر وهما بطولة العالم للشباب تحت 21 التي استضافتها بلغاريا، وبطولة الخليج السادسة للناشئين التي استضافتها البحرين.

ويفتقد الأهلي هذا الموسم المعد البدني ومساعد المدرب السابق التونسي أيمن المنصالي والذي فضل عدم تجديد عقده مع النادي بعدما قضى حوالي خمسة مواسم مع الطائرة الأهلاوية وساهم في تحقيق عدة إنجازات محلية وخارجية مع مختلف المدربين الذين عمل معهم.

ويقود الأهلي هذا الموسم المدرب التونسي خالد بلعيد الذي يتطلع مع النسور للمحافظة على لقب دوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى والمنافسة على لقب كأس سمو ولي العهد ولقب بطولة الأندية الخليجية التي من المقرر لها أن تقام بضيافة مملكة البحرين.