+A
A-

الرفاع الشرقي يتعادل مع الحد والبديع يفوز

تمكن فريق الحد من تحقيق انتصاره الأول بدوري ناصر بن حمد لكرة القدم بعدما هزم نظيره الرفاع الشرقي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء السبت في افتتاح الجولة الرابعة.
وأحرز هدف الحد لاعبه محمد الطيب بالدقيقة (73) فيما سجلّ للرفاع الشرقي محمد الرميحي (85)، وبذلك أصبح رصيد الحد بقيادة مدربه الجديد عدنان إبراهيم نقطتين فيما صار رصيد الرفاع الشرقي 5 نقاط.
وجاءت المباراة متكافئة بين الفريقين، فتارة يستحوذ لاعبو الشرقي على الكرة وتارة أخرى يتسلم الحد زمام الأمور، إلا أن الشباك لم تهتز بالشوط الأول بسبب غياب التركيز في الجانب الهجومي ويقظة حارسي الشرقي حمد الدوسري والحد عباس أحمد. 
وبالشوط الثاني، استمر الحال على ما هو عليه مع أفضلية نسبية للشرقي، ليحرز حينها البديل محمد الطيب هدف السبق للحد برأسية جميلة (73)، ضغط بعدها الشرقي لمعادلة النتيجة وتحصل على مبتغاه عبر محمد الرميحي برأسية مثالية داخل المنطقة (85). 


ومضت الدقائق المتبقية والفريقان في تبادل للهجمات إلا أن الحارسين الدوسري وأحمد كانتا لهما الكلمة في إيقاف الكرات ليخرجا متعادلان.
النجمة والبديع
في المباراة الثانية، حقق فريق البديع نتيحة الفوز الأول له في المسابقة، بعدما تفوق على نظيره النجمة بهدف دون رد.
وأحرز هدف البديع اللاعب عبدالله الحشاش بالدقيقة (53)، وبذلك أصبح رصيد البديع (4 نقاط) فيما النجمة تلقى الخسارة الأولى وتجمد رصيده عند (5 نقاط).
مباريات اليوم
تختتم اليوم (الأحد) منافسات الجولة بإقامة مباراتين، يلتقي في الأولى الحالة (5 نقاط) مع المنامة (7 نقاط) عند الساعة 5.45 مساءً وتعقبها مواجهة الرفاع (5 نقاط) والخالدية (6 نقاط) في الساعة 8.20 وذلك على استاد البحرين الوطني.