+A
A-

نادي الرفاع للتنس ينظم بطولة "الرفاع المفتوحة" في نسختها الأولى

يعلن نادي الرفاع للتنس عن تنظيم بطولته المفتوحة الأولى للتنس تحت مسمى بطولة الرفاع المفتوحة للتنس في نسختها الأولى، والتي تقرر أن تقام خلال الفترة من الأول من أكتوبر ولغاية 28 أكتوبر القادم، على أن يفتح باب التسجيل للراغبين في المشاركة خلال الأيام القليلة القادمة.

وستقام البطولة على 6 ملاعب تم تخصصيها للبطولة، حيث تم الوقوف على كافة التجهيزات والتحضيرات للانطلاق.

وعقدت اللجنة المنظمة للبطولة اجتماعها التحضيري برئاسة إياد العلوي مدير النادي لوضع اللمسات الأخيرة للبطولة، حيث ناقشت اللجنة القوانين الرسمية والاشتراطات للمشاركين، حيث تقرر إقامة بطولة فردي وزوجي الرجال،  إلى جانب بطولة فردي وزوجي السيدات، في حين تقرر إقامة بطولة فردي وزوجي الناشئين أقل من 18 عاماً، إلى جانب بطولة زوجي الناشئات أقل من 18 عاماً، فيما ستقام بطولة مصغرة لذوي الهمم.

ووقفت اللجنة المنظمة على كافة الاحتياجات الرئيسية لإقامة البطولة على ملاعب نادي الرفاع للتنس، حيث قدم أعضاء اللجنة شرحا مفصلا لاحتياجاتهم من أجل إبراز البطولة بالصورة التي تليق بالنادي ولعبة الكرة الصفراء في مملكة البحرين.

وتتشكل اللجنة المنظمة من إياد العلوي رئيس اللجنة والدكتورة أمل الجودر، وأحمد عبدالرحمن، وعبدالغفار العلوي، وايمان حسن، وحنان حسن، والمصور جعفر علي والإعلامي عيسى عباس، إلى جانب أونا مارا والمدير الفني للبطولة فلورن أوبريا.

وسبق أن نظم نادي الرفاع للتنس بطولته الرمضانية التي حظيت بمشاركة واسعة من مختلف الفئات، وحققت نجاحاً كبيراً وسط إشادة من جميع المشاركين والجهات الداعمة والشخصيات الرياضية التي حضرت البطولة.

ومن جانبها أكدت الدكتور أمل الجودر على الارتياح الكبير لما حققه النادي في الفترة السابقة من نجاحات ومساهمته الفعالة في لعبة كرة التنس على مستوى المملكة، وقالت "البطولة تأتي ضمن الاستيراتيجية العامة للنادي في افساح المجال أمام لاعبي كرة التنس وممارسي اللعبة في إظهار قدراتهم وامكانياتهم، وسط أجواء تنافسية أخوية بين الجميع، فالنجاح الذي تحقق في البطولة الرمضانية الأخيرة يعكس مدى الشعبية التي تحظى بها اللعبة في المملكة والاهتمام الذي توليه القيادة الرياضية باللعبة من أجل الارتقاء بها وتطويرها إلى أعلى المستويات".

وأضافت "عملت اللجنة على تجهيز كافة الأمور ووضع النقاط الرئيسية لتنظيم هذه النسخة الأولى من البطولة المفتوحة التي نتوقع أن تكون مثيرة وتحظى بمشاركة واسعة من مختلف الفئات، حيث تم تخصيص جوائز لأصحاب المراكز الأولى في البطولة لتحفيز المنافسة بين المشاركين".