+A
A-

خليفة المريسي يتوج بكأس بطولة البحرين الثالثة للجولف فيغوسورينسن وصيفاً

اختتمت ظهر اليوم السبت 16 اكتوبر  منافسات الجوالة الثالثة والأخيرة لبطولة البحرين الثالثة للهواة والتي أقيمت لمدة ثلاثة أيام  على ملاعب النادي الملكي للجولف بالرفاع فيوز وشارك فيها نخبة متميزة من لاعبي الجولف من أندية البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي.

وقد استطاع لاعب المنتخب البحريني للجولف خليفة المريسي الفوز بالمركز الاول وتحقيق كأس البطولة بعد ان قدم لمحات فنية متميزة خلال أيام البطولة واستطاع أن يحافظ على هذا المستوى مما اهله الى تصدر البطولة في جميع جولات البطولة. وبعد نهاية منافسات البطولة، أقام الاتحاد البحريني للجولف حفل تكريم الفائزين حيث القى رئيس الاتحاد البحريني للجولف اللواء الركن علي بن صقر النعيمي كلمة بهذه المناسبة أشاد فيها بالروح الرياضية التي تميز بها اللاعبين المشاركين في هذه البطولة والمستوى المتميز الذي قدموه خلال تنافسهم في البطولة كما اشاد بدور.

الشركات الوطنية على دعمهم المتواصل للاتحاد البحريني للجولف وهي شركة رفاع فيوز وشركة رضا هايجين وشركة بانز وشركة انفوناس للاتصالات وسفريات كانو. وفي ختام كلمته، شكر رئيس الاتحاد البحريني للجولف الجهود التي بذلها أعضاء اللجنه العليا للبطولة وأعضاء اللجان العاملة وإصرارهم على ظهور البطولة بالمستوى المشرف والمتميز. بعدها بدأ حفل توزيع الجوائز حيث فاز بلقب البطولة لاعب المنتخب البحريني للجولف المتألق خليفة المريسي بعد ان جمع 214 في 54 حفرة محققاً ضربتين تحت المعدل وهذا بحد ذاته انجازاً يحسب له.

وجاء في المركز الثاني اللاعب فيغو سورينسن وجمع 221 نقطة
وفي المركز الثالث جاء اللاعب ناصر يعقوب صالح وجمع 222 نقطة
وحل في المركز الرابع  اللاعب سلطان عبدالله الحكم وجمع 225 نقطة 
وفي المركز الخامس حل اللاعب فهد عبدالله الحكم و جمع 226 نقطة 
وفي المركز السادس حل اللاعب محمد ذياب النعيمي و جمع 226 نقطة

أما نتائج البطولة بعد طرح نقاط التكافؤ فقد اسفرت عن فوز اللاعب نوج بديع اصبعي بالمركز الاول 
وفي المركز الثاني جاء اللاعب  عبدالله اليعقوب 
وحل في المركز الثالث اللاعب علي ببطين 
وقد حصل اللاعب  جوليان جاكوبس على جائزة احسن لاعب ناشئ