+A
A-

منافسات مثيرة في الجولة الثانية في بطولة البحرين الثالثة للجولف

اقيمت صباح اليوم  الجمعة 15 اكتوبر منافسات الجولة الثانية في بطولة البحرين الثالثة للجولف للهواة وذلك على ملاعب النادي الملكي للجولف وبمشاركة متميزه من اللاعبين الهواة الذين ينتمون الى اندية الجولف في المملكة وبعض اندية مجلس التعاون الخليجي حيث جاءت الجولة الثانية متميزة بعد ارتفاع الاداء من اللاعبين المعروفين والمتميزين على نطاق المملكة حيث كان التنافس هو سمة الجولة الثانية وقد حقق بعض اللاعبين أراقام متقدمة تأهلهم للمنافسة على البطولة في اليوم الختامي والذي سيختصر المشاركون فية على 60 لاعب سيتم إعتمادهم للدخول للتصنيف للدولي للهواة على مستوى العالم.

وقد ساهمت الاجواء في الجولة الثانية على ظهور اكثر من لاعب بمستوى جيد حيث تصدر البطولة اكثر من لاعب اثناء اللعب وقد اسفرت نتائج الجولة الثانية عن مواصلة صدارة اللاعب خليفة المريسي حيث جمع 141 نقطة.

وجاء في المركز الثاني اللاعب خليفة دعيج وجمع 146 نقطة، وحل في المركز الثالث  بتساوي النقاط كلٍ من اللاعب  ناصر يعقوب و اللاعب محمد النعيمي واللاعب سلطان الحكم وجمعوا 150 نقطة.

هذا وسيتم اختيار 10 لاعبين  من دون التصفيات للمشاركة في بطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية الثالثة عشر للجولف والتي ستقام في نوفمبر القادم حسب نتائج اليوم الختامي لهذه البطولة.

ويتوقع المراقبون ان تكون هناك منافسات قوية بين اللاعبين المتصدرين للبطولة في الادوار التمهيدية حيث  يسعى كل لاعب  بتقديم المستوى الفني المتقدم وابراز المهارات المكتسبة اثناء الاستعداد للبطولة والظفر بكأس البطولة والجدير بالذكر ان رعاة البطولة من الشركات الوطنية وهم شركة بانز وسفريات كانو وانفوناس للاتصالات ورضا هايجين وشركة رفاع فيوز حيث كان لدعمهم الاثر الكبير في نجاح البطولة.

هذا وتختم ظهراليوم السبت 16 اكتوبر منافسات الجولة الثالثة والبطولة حيث سيقام حفل توزيع الجوائز في تمام الساعة الثانية ظهراً.