+A
A-

متقاعد ومتزوج حديث يحصدان 200 ألف دولار من "الإثمار"

قام بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقرًا له، بتوزيع جائزتين للفائزين في السحب الربع سنوي الثالث والتي كانت من نصيب رابحين بحرينيين، وهما محمود عبدالعزيز ومحمد ميرغني الماحي، حيث حصل كل منهما على 100 ألف دولار.

وعقد سحب حساب ثمار عن بعد في المقر الرئيس للبنك بضاحية السيف وذلك بالتنسيق وتحت إشراف كل من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة والمراقبين الخارجيين (BDO) البحرين والمراقبين الداخليين للبنك.

وقال محمود، وهو أب لـ 3 أبناء “إنني في غاية السعادة لربح الجائزة ربع السنوية لحساب ثمار والتي تبلغ 100 ألف دولار، خاصة أنني تقاعدت مؤخرًا. لقد تلقيت اتصالًا هاتفيًا من البنك لإبلاغي بأني ربحت الجائزة. في الحقيقة، لم أكن أتوقع مثل هذا الخبر الذي يصعب تصديقه”.

وأضاف محمود “لطالما تعاملت مع بنك الإثمار منذ أكثر من 25 عامًا حين كان يسمى بنك فيصل الإسلامي وكان لديهم فرع في المنامة”.

من جانبه، قال محمد الماحي “إن ربح جائزة بقيمة 100 ألف دولار هو حقًا بركة وتوفيق من الله سبحانه وتعالى. وفي مثل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة، فإن ربح هذه الجائزة قد جاء في الوقت المناسب، حيث ستساعدني في مصاريف الزواج خصوصا أنني عقدت خطوبتي مؤخرًا”.

وأضاف محمد “لطالما كان لدي اهتمام بالادخار والاستثمار للمستقبل. ولم يحالفني الحظ من قبل لربح أي جائزة نقدية، ولذلك فإن الربح مع بنك الإثمار هو كالحلم الذي أصبح حقيقة”.

وبهذه المناسبة، قال نائب الرئيس التنفيذي في بنك الإثمار عبدالحكيم المطوع “بالنيابة عن بنك الإثمار، أتقدم بخالص التهاني لكل من محمود ومحمد وعائلتهما لفوزهما بالجائزة ربع السنوية الثالثة لحساب ثمار. كما أود أن أنتهز هذه الفرصة لتقديم التهاني لجميع الرابحين في سحوبات ثمار لهذا الشهر”.

واستطرد المطوع بالقول “إن حساب التوفير ثمار يحفز على الادخار والاستثمار للمستقبل ونحن فخورون جدًا ليكون لنا دورًا في ذلك مع عملائنا الكرام. ويوفر برنامج ثمار أكبر عدد من فرص الفوز مقارنة بغيره من برامج الجوائز في البحرين، وهذه ميزة تجذب الأفراد الراغبين في الادخار”.

وأردف المطوع “تماشيًا مع التزام البنك بالتركيز على العملاء لتقديم خدمات مصرفية متميزة وعالية المستوى، فإننا نقوم باستمرار بتطوير حساب الادخار ثمار. كما لاحظنا الطلب المتزايد من العملاء لزيادة فرص الفوز بجوائز نقدية كبيرة لحسابات الادخار القائمة على الجوائز، وقد قمنا بإعادة هيكلة حساب ثمار وفقًا لذلك”.

إن حساب ثمار يقدم هذا العام ما مجموعه 2,271 جائزة، وهو أكبر عدد من الجوائز يقدمه أي بنك في البحرين. ويمكن للعملاء ربح الجائزة الكبرى وقيمتها مليون دولار، و6 جوائز ربع سنوية قيمة كل منها 100,000 دولار، إضافة إلى العديد من الجوائز النقدية طوال العام.