+A
A-

Changan بالمرتبة الأولى بين العلامات التجارية الصينية

احتلت Changan المرتبة الأولى بين العلامات التجارية الصينية في دراسة الجودة الأولية للمركبة الجديدة (IQS) لعام 2021 JD Power China. وحصلت العلامة التجارية أيضًا على المركز السابع بين ماركات السيارات السائدة بأداء ممتاز من PP100 (202).

وتم جمع البيانات في 70 مدينة صينية رئيسية في الفترة من ديسمبر 2020 إلى مايو 2021. وركزت الدراسة على مشكلات الجودة التي واجهها مالكو السيارات الجديدة بين شهرين وستة أشهر من الملكية ، مع التعبير عن جودة السيارة الجديدة بمتوسط عدد المشكلات في المئة. باستخدام هذه الطريقة ، تشير الدرجات المنخفضة إلى مشاكل أقل وجودة أفضل.

تعد دراسة أي كيو أس IQS واحدة من دراسات الصناعة المشتركة الرائدة لشركة JD Power في الصين والعالم. حيث تصنف قضايا جودة السيارات الجديدة إلى مجموعتين رئيسيتين: التصميم السيئ والخلل وعدم القدرة على التشغيل. تشمل المشكلات التشخيصية المحددة 218 نقطة مصنفة في تسع فئات: الهيكل الخارجي ، والهيكل الداخلي ، وتجربة القيادة ، والتكوين / الأداء / لوحة القيادة ، ونظام المعلومات والترفيه ، وتكييف الهواء ، والمقاعد ، ومجموعة نقل الحركة ، والأنظمة المساعدة للسائق.

بالنسبة لـ 2021 China New Vehicle IQS ، استطلعت JD Power ما مجموعه 34،158 من مالكي السيارات الذين اشتروا سياراتهم بين يونيو 2020 ومارس 2021. وغطت الدراسة 264 طرازًا من 58 علامة تجارية.