+A
A-

البحراني: كلمات جلالة الملك .. اوسمة وطنية على صدور أبناء البحرين

اشاد رئيس اللجنة المالية والاقتصادية بمجلس النواب محمود البحراني بالمعاني والمضامين للكلمة السامية التي تفضل صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى بالقاءها خلال حفل افتتاح دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الخامس لمجلسي الشورى النواب.

وقال: ان ثناء جلالته على أداء السلطة التشريعية وما تبذله من جهود وطنية دافع لمزيد من العطاء، كما ان كلمات جلالته ستشكل المبادىء الرئيسة لعمل مجلس النواب خلال الفترة المقبلة، معاهدا جلالته لتسخير الجهود النيابية في سبيل خدمة وطننا الغالي.

واشار البحراني إلى ان توجيه جلالته للبدء في وضع الآليات التنفيذية والبنى التحتية اللازمة لمراكز الإصلاح والسجون المفتوحة يعكس حرص جلالته لتعزيز الواقع الحقوقي في مملكتنا، ومنح أبناء البحرين جميعا فرصة البناء والتنمية على هذه الارض الغالية.

ولفت النائب البحراني الى ان اشادة جلالة الملك بجهود الطواقم الطبية والعاملين في الصفوف الأمامية لمكافحة جائحة كورونا جاء بمثابة أوسمة شرف على صدور أبناء البحرين الذين تفانوا في خدمة وطنهم خلال هذه الازمة الصحية.

وتابع البحراني قائلا: ان دعوة جلالته لرجال الأعمال لتقديم رؤاهم وتصوراتهم ومقترحاتهم لتطوير الواقع الاقتصادي والتنموي في البحرين يعكس ثقة كبيرة من جلالته ازاء أبناءه ويحملهم المسؤولية إزاء مستقبل البحرين الاقتصادي.

ولفت الى ان كلمات جلالته أكدت استمرار التزام البحرين المتواصل بمبادىء حسن الجوار والاحترام المتبادل مع الأشقاء كنهج ثابت لا حياد عنه.