+A
A-

بو حمود: توجيهات الملك بعودة الصلوات أدخلت الفرحة والسعادة في قلوب المواطنين

ثمن النائب محمد بو حمود، التوجيهات الملكية السامية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، إلى الإسراع بالعمل على عودة الصلوات إلى ما كانت عليه في السابق في المساجد والجوامع مع الأخذ بالاحترازات اللازمة، في لفتة كريمة من جلالته أدخلت الفرحة والسعادة في قلوب المواطنين.

وأوضح بو حمود ، بأن احصائيات رصد الإصابات بفيروس كورونا بالامس، شهدت انخفاضا ملحوظاً ومبشراً بالخير، لم يرصد منذ شهر، لافتاَ بأن المواطنين أضحوا على درجة وافية من الحيطة والحذر، ومن المعرفة بأهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية المخٌتلفة، ما من شأنه أن يحد من الإصابات أو تفاقمها.

وأكد بوحمود ، أن البحرين وبتوجيهات جلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة تخطو نحو تجاوز الأزمة بقوة مع تزايد عمليات التطعيم للمواطنين والمقيمين، منوهاً بدور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء في قيادة الفريق الوطني لمواجهة فيروس كورونا.

وأشار بو حمود ، إلى  أن عودة الصلوات إلى ما كانت عليه في السابق بالمساجد والجوامع يؤكد اهتمام جلالة الملك المفدى في توفير الأجواء الآمنة للمواطنين لأداء عبادتهم في أمن وأمان وصحة وسلامة،  داعيا المولى العلي القدير أن يحفظ مملكة البحرين قيادة وحكومة وشعبا وأن يرفع عن البشرية جمعاء هذا الوباء ويسبغ على عباده نعمة الصحة.