+A
A-

كلمة جلالة الملك تعبر عن احتياجات المرحلة وآلية عمل للسلطتين

أكد النائب باسم المالكي أن مضامين الخطاب السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى في إفتتاح دور الإنعقاد الرابع للفصل التشريعي الخامس تعبر عن احتياجات المرحلة الحالية وآلية عمل للسلطتين التشريعية والتنفيذية، مشيداً بما جاء في الكلمة السامية من توجيهات وطموحات تعبر عن رؤية جلالته لتجاوز هذه المرحلة الحساسة التي نمر بها.

وأشار المالكي إلى أن كلمة جلالة الملك تعبر عن احتياجات المرحلة القادمة في السير بثبات وتماسك نحو تحقيق النمو الاقتصادي، مؤكداً ان ثناء وإشادة جلالته بدور فريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء في تحقيق النمو الاقتصادي دليل على ان البحرين تسير بثبات نحو طي صفحة جائحة كورونا.

ونوه النائب باسم المالكي بما جاء من موقف واضح لجلالة الملك في دعم نهج البحرين الدبلوماسي الواضح القائم على سياسة حسن الجوار، والسير بالعمل الخليجي المشترك وتحقيق تطلعات الشعوب، والعمل على محاربة الإرهاب.

وأكد أن إشادة جلالته بالقوات المسلحة الباسلة الدفاعية والامنية يؤكد ما وصلت له من كفاءة وقدرة وحرفية ويمثل وسام فخر لجميع المنتسبين فيها، والتي بدأت في برامج التصنيع الحربي المتقدم.