+A
A-

كلمة عاهل البلاد المفدى تمثل رؤية واضحة لتحقيق النمو الاقتصادي

أشاد النائب حمد الكوهجي بمضامين الخطاب والكلمة السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى في افتتاح دور الانعقاد الرابع للفصل التشريعي الخامس، مؤكداً أن مضامين الكلمة السامية تمثل رؤية واضحة لتحقيق التعافي والنمو الاقتصادي وتجاوز آثار وتداعيات جائحة فيروس كورونا.

واشار الكوهجي إلى أن ما جاء في كلمة جلالة الملك من دعم لجهود فريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء، يؤكد الدور الكبير الذي يقوم به سمو ولي العهد لتجاوز جائحة كورونا وتحقيق النمو الاقتصادي.

ولفت إلى أن مجلس النواب سيعمل في دور الانعقاد الأخير للمجلس الحالي للدفع نحو تحقيق ما طرحه جلالة الملك المفدى في كلمته ومساندة السلطة التنفيذية في دورها.

وأكد الكوهجي أهمية تحقيق الشراكة الإيجابية والتعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية وذلك من خلال قيام كل سلطة بدورها وواجبها، مشيراً إلى أن ما جاء في الكلمة السامية يشكل دعماً للسلطتين التشريعية والتنفيذية لتحقيق تطلعات المواطنين والعمل على الدفع بعجلة التنمية الشاملة، منوهاً بثناء جلالته لدور المواطنين في العمل الجاد في دولة المؤسسات والقانون.