+A
A-

رئيسة مجلس النواب: الدعم الملكي السامي يشد من أزرنا ويقوي من عزيمتنا

رفعت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب أسمى آيات التقدير والاعتزاز إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ، وذلك بمناسبة تفضل جلالته بتشريف مجلسي الشورى والنواب بافتتاح دور الانعقاد السنوي العادي الرابع من الفصل التشريعي الخامس.

جاء ذلك في برقية بعثتها معالي رئيسة مجلس النواب إلى حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى ، والتي تضمنت الآتي : " لقد كان لتشريفكم مجلسي الشورى والنواب بافتتاح دور الانعقاد السنوي العادي الرابع من الفصل التشريعي الخامس  أكبر الأثر في نفوسنا، إذ أن كلمات جلالتكم الكريمة وتوجيهاتكم السامية مشاعل نستضيء بها على طريق الخير، من أجل الاستمرار في العمل الوطني وتحقيق تطلعات جلالتكم حفظكم الله ورعاكم في خدمة الوطن والمواطنين، ونـحقق لمملكتنا العزيزة ما ترجونه لها من عزة ومجد".

كما احتوت البرقية أيضاً على التالي : " إن دعم ومساندة جلالتكم الدائم لمجلس النواب النابع من إيمانكم العميق بمبادئ وأسس الديمقراطية، سوف يشد من أزرنا ويقوي من عزيمتنا حتى نكون أهلاً لهذه المسئولية أمام الله وشعب المملكة الوفـــي. أدام الله على جلالتكم نعمة الصحة والسعادة، وأدامكم ذخراً للمملكة وقائداً لمسيرتها نـحو التقدم والازدهار ، وأن يسدد على طريق الخير خطاكم".