+A
A-

"لولو" تدعم حملة "ثينك بينك" لمرضى سرطان الثدي

ساعدت “لولو هايبر ماركت”، مع كون شهر أكتوبر هو شهر “ثينك بينك’’ العالمي لزيادة الوعي لفحص سرطان الثدي، في نشر الرسالة مع هدير من الدعم حيث ركب أكثر من 350 راكبًا على دراجات نارية رائعة ودراجات بخارية رائعة، في درب مجمع الدانة مقابل الطريق السريع، بشرائط وردية للإشارة إلى مناصرتها للقضية.
 ومثّل راكبو الدراجات النارية جميع المجتمعات ومن بينهم العديد من البحرينيين البارزين بما في ذلك نائبة رئيس “ثينك بينك”، طاهرة العلوي، والسائق الرئيس روي ريبيرو. في مجمع الدانة، استقبلهم مدير مجموعة اللولو جوزر روباوالا، ومؤسسة “ثينك بينك” البحرينية جولي سبراكل.
كما حظيت المبادرة بدعم نادي روتوراكت البحريني، الذي كان أعضاؤه، بقيادة الرئيس2021، تانيما شاكرافورتي، جزءًا من المجموعة.


ثم قاد روباوالا السائقين إلى “شجرة الأمل” التي تم وضعها خصيصًا في وسط منطقة الطابق الأرضي في مجمع الدانة لربط شريط وردي رمزي كعلامة على رعايتهم والتزامهم بالقضية.
وقال روباوالا: لطالما دعمت لولو هايبر ماركت رفع مستوى الوعي بسرطان الثدي وهو أزمة صحية تواجهها مئات النساء”. وتعاونا مع منظمة “ثينك بينك” غير الحكومية الفعالة ومجتمع راكبي الدراجات النارية في البحرين لنقل الرسالة على الطريق. نرحب بجميع أفراد الجمهور لزيارة مجمع الدانة وربط شريط وردي بـ “شجرة الأمل” كدليل على دعمهم وربما أيضًا إحياء لذكرى أحد الأحباء الذين نجوا من مرض السرطان أو حاربوا المرض“. وستظل “شجرة الأمل” في مجمع الدانة حتى 30 أكتوبر. وشكرت جولي سبراكل لولو هايبر ماركت لإقراضه المساحة والجهود المبذولة من أجل هذه القضية. وقالت: “نحن سعداء جدًا للعمل مع لولو واستخدام رؤيتهم المذهلة وقدرتهم على جذب أعداد كبيرة كمنصة لنشر رسالة التوعية بسرطان الثدي. نحن على يقين من أن العديد من الأرواح ستتأثر بهذه البادرة “. وتجمع راكبو الدراجات النارية في لولو وتم تقديم مأدبة فطور لهم احتفاء بالمناسبة.