+A
A-

الكوهجي والأوقاف السنية يناقشان تطوير وتوسعة مساجد الشمالية

استقبل رئيس مجلس الأوقاف السنية سعادة الدكتور الشيخ راشد بن محمد بن فطيس الهاجري بمكتبه بمقر مجلس الأوقاف رئيس المجلس البلدي الشمالي وممثل الدائرة الخامسة السيد احمد محمد الكوهجي ورئيس لجنة الخدمات والمرافق العامة السيد فيصل شبيب وبحضور رئيس مجلس إدارة القعود فونديشن السيد خالد القعود والسيد محمد عبدالرحيم القعود، ومشرف مجموعة التصميم والخدمات الهندسية بمجلس الأوقاف السنية المهندس رائد الرياشي.

في مستهل اللقاء أشاد الكوهجي بالتعاون والتنسيق المستمر من قبل إدارة الأوقاف السنية الأمر الذي يعين المجلس البلدي لأداء مهامه وفق المستحقات الخدمية مؤكداً على المسؤولية المشتركة في الارتقاء بعمل المجلس وتحقيق أهدافه الخدمية والتنموية لخدمة الوطن والمواطنين.

من جهته ثمن سعادة الدكتور الهاجري جهود المجلس البلدي الشمالي وما يقوم به من خدمات جليلة للمواطنين والمقيمين، مؤكدا على الدور المهم للمجالس البلدية في تطوير المرافق العامة في مملكة البحرين.

وقد تم خلال الاجتماع طرح ومناقشة المساعي الخيرة والتعاون بين مجلس الأوقاف السنية والمجلس البلدي الشمالي لتشييد وتوسعة مساجد المحافظة الشمالية لتستوعب الأعداد المتزايدة من المصلين حسب الخطة الإستراتيجية وذلك لتحقيق الأهداف المرجوة حسب الإحتياجات ولتقديم خدمات مميزة  لضيوف الرحمن.

في ختامه أشاد سعادة الدكتور الهاجري بجهود السيد خالد القعود الخيرية والتنموية والسعي في بناء مسجد في المحافظة الشمالية ومشاركته لتطوير البنى التحتية في مملكة البحرين داعياً المولى سبحانه وتعالى أن يجعله في ميزان حسناته.